عزمي بشارة... «بين قوسين»

«المنار» < 22:00

لماذا أرسلت أميركا المدمّرة «كول» إلى الشواطئ اللبنانية؟ وأي تداعيات ستتركها على الساحة المحلية؟ وماذا عن التصعيد الإسرائيلي في غزّة؟ وأي مصير ينتظر القمة العربية في ظل التوتر القائم بين الرياض ودمشق؟ وهل هناك احتمال وقوع حرب قريبة؟ هذه الأسئلة تطرحها بتول أيوب على عزمي بشارة في «بين قوسين».


ذاكرة زافين... للجميع
«المستقبل» < 21:30

في الجزء الثاني من سلسلة «لحظات تلفزيونية: ذاكرة للجميع»، يستضيف زافين على طاولة «سيرة وانفتحت» الكاتب شكري أنيس فاخوري والإعلامية جان دارك أبو زيد فياض. عشية الاحتفال باليوبيل الذهبي لأول بث تلفزيوني في لبنان (1959)، يتوقف زافين مع ضيوفه والمشاهدين عند أهمّ خمسين لحظة تلفزيونية لبنانية.

«حكايا» عن صراع الأجيال
«الجديد» < 20:40

يطرح البرنامج «حكايا» هذا الأسبوع مشكلة ازدياد الهوة بين الأبناء والآباء. وفي تمثيليّة بعنوان «صراع الأجيال»، يقدم شكري أنيس فاخوري مع كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي قصة عامر وسمر، مراهقين يعيشان حياتهما بالطول والعرض، فينجرّ أحدهما إلى المخدرات. العمل من بطولة أنطوان بلابان، ومي صايغ، ودانيال بلابان، ويمنى بو حنا...

دومينيك: مغنية ولكن!
«الساعة» < 22:00

تستضيف ليال بهنام في برنامج «ولكن...» دومينيك حوراني. وفي اللقاء، تتحدث المغنية اللبنانية عن نشأتها في قرية يارون الجنوبية، وتتوقف عند محطات من مسيرتها، منذ دخولها عالم الأزياء، إلى اقتحام ساحة الغناء والزواج. الحوار لن يكون فنياً فحسب، إذ تروي حوارني تفاصيل عن لقائها الرئيس مانديلا، وتتحدث أيضاً في السياسة!