strong>مار مارون عند ميّ شدياق 21:30 LBC

لمناسبة عيد مار مارون (يصادف يوم السبت المقبل، 9 شباط/فبراير)، تخصص مي شدياق حلقة هذا المساء من برنامج «بكل جرأة»، للحديث عن الموارنة، ووضع المسيحيين اليوم. وتستضيف الوزير السابق ميشال إده، والأباتي بولس نعمان للتوقف عند «تاريخ الموارنة في لبنان أرضاً، وشعباً ووطناً».




strong>... وإلهام منصور مع ماتيلدا
«هي» 21:00
تستقبل ماتيلدا فرج الله في برنامجها الشهري «جريء جداً» إلهام منصور التي تخطّت المحظور في جرأتها القصصيّة. الروائية اللبنانية تتحدث عن ذكريات البدايات، هواجسها وتخوفاتها، ورواياتها من «إلى هبة» و«هبة في رحلة الجسد» مروراً بـ«حين كنت رجلاً»، وصولاً إلى روايتها الأخيرة «الصفحة الثانية».





strong>«ملح وبهار» وجنس على «الجديد»
«الجديد» 21:30
في الحلقة الأولى من «ملح وبهار»، تتوقف مايدة أبو جودة عند امرأة، تروي تجربتها مع رجل أمضت معه سنوات، لكنّه لم يتزوّجها. البرنامج الاجتماعي الذي يرصد تأثير الحياة الجنسية على علاقة الحبيبين، يستضيف الفنانين كارول صقر وجورج خباز، واختصاصيَّي علم النفس والاجتماع، ماري وسامي خوري.





strong>«الدالي» وملكة جمال الإعلاميات
«المستقبل» الفضائية 21:00
يتحدث المخرج يوسف شرف الدين مع زاهي وهبي في «خليك بالبيت»، عن خطواته الأولى في القاهرة ونجاح مسلسل «الدالي»، وفشل تجربته اللبنانيّة. وعلى الأرضية، تتوقف الكويتية حليمة بولند في «وقِّف يا زمن» (21:45) مع وسام بريدي عند مشاكلها مع «روتانا» ومنحها أخيراً لقب «ملكة جمال الإعلاميات»!