strong>الفنّ العربي ووحول السياسة «الجزيرة» 21:05
سوريّون يغنّون لبيروت ولبنانيون يحتفون بدمشق... هل يمكن التعبير الثقافي والفني أن يرمم جزءاً من الفجوة القائمة؟ أم أن الثقافة محكومة بالسياسة في العالم العربي؟ هذه الأسئلة يطرحها غسان بن جدو على لطيفة التونسية، والممثل السوري أسعد فضة، ونقيب الفنانين العراقيين يحيى الجابري وعاصي الحلاني الليلة في «حوار مفتوح».





strong>«الحرّة» تحتفل بعيد الحب
«الحرة» 22:10
اختار جوزيف عيساوي أن يحتفل هذا المساء بعيد الحبّ مع الموزع الموسيقي هادي شرارة وزوجته الفنانة كارول صقر. في «قريب جداً» سيتطرق لتجربة صقر السابقة في الارتباط، وعودتها إلى الحبيب الأولّ. وهي ستتحدث عن «المنافسة الصامتة» بينها وبين شقيقتها باسكال. فيما يروي شرارة كيف قال لا لهيفا وهبي!





strong>في ذكرى استشهاد الحريري
«المستقبل 21:00
ضمن سلسلة من البرامج المخصصة لإحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، تقدّم «المستقبل» هذا المساء حلقة استثنائية من «الاستحقاق» مع سعد الحريري. أما غداً فتقدم نجاة شرف الدين عند التاسعة مساءً الجزء الأول من وثائقي «رفيق لبنان» الذي يتناول في 4 شرائط، تعرض تباعاً، جوانب مختلفة من حياة الرئيس الحريري.




strong>برامج خاصّة على «أخبار المستقبل»
«أخبار المستقبل» 21:00
«أخبار المستقبل» التي تنقل الليلة حوار سعد الحريري، تخصص برامجها هذا الأسبوع لذكرى اغتيال الحريري. مهند الخطيب يتناول في «رادار360» غداً الدور السياسي للرئيس الراحل محليّاً وإقليمياً ودولياً. وتطل نجاة شرف الدين عند العاشرة في «ترانزيت» لتتحدث مع مارسيل غانم وبرنت سادلر ومروان إسكندر عن علاقة الحريري بالإعلام.