كاظم يفتتح "تاراتاتا"
صوّر نيشان البرومو الترويجي لبرنامج "تاراتاتا" الذي سيتولى تقديمه ويعرض على قناة osn (الاخبار 24/2/2015). ولفتت بعض المعلومات إلى أن الضيف الأول سيكون الفنان العراقي كاظم الساهر وسيتمّ تسجيل الحلقة أواخر الشهر الحالي. يذكر أن تغييرات عدّة طرأت على الموسم المنتظر من البرنامج الفني، وأهمّها أن نيشان سيقدّم جميع الحلقات.

أيمن في "بيت القصيد"

يستقبل زاهي وهبي في برنامجه "بيت القصيد" الذي يعرض الليلة (20:30) على قناة "الميادين" الممثل السوري أيمن رضا. ما الجديد الذي سيقدمه رضا قريباً في مسلسلات ثلاث شارك فيها وهي "عناية مشددة" و"بإنتظار الياسمين" و "حارة المشارقة"؟. كما يجيب النجم عن أسئلة كل من سامر إسماعيل والمخرجين سمير الحسين وأحمد إبراهيم أحمد.

أين 14 و 8 آذار؟

تسأل بولا يعقوبيان غداً (21:30) في برنامجها Inter-views الذي يعرض على قناة "المستقبل": بعد عشر سنوات على ولادتهما ماذا بقي من 8 و14 آذار؟ أين الحركتان اليوم؟ هل ما يمكن أن يجمعهما بعد؟ ويجيب عن تلك الاسئلة: رشيد درباس وزير الشؤون الاجتماعية، نوفل ضو عضو "الامانة العامة لقوى 14 آذار"، والقيادي في تيار الوطن الحرّ زياد عبس، وعضو بلدية طرابلس خالد صبح.

"بنت الشهبندر" على "المستقبل"

تتفاوض قناة "المستقبل" مع القائمين على مسلسل "بنت الشهبندر" (كتابة هوزان عكو) لتعرض العمل الدرامي على شاشاتها في شهر رمضان المقبل. يذكر أن المخرج سيف الدين السبيعي إنتهى من تصوير المسلسل الذي يلعب بطولته: قصي خولي، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، رفيق السبيعي، منى واصف، أحمد الزين، ديمة الجندي وغيرهم.

"ستار أكاديمي 11"

بدأت شركة "إندمول الشرق الأوسط" التحضير لبرنامج "ستار أكاديمي 11"، وإنطلقت رحلة البحث عن الأصوات المنتشرة في العالم العربي، على أن يعرض البرنامج أواخر الصيف المقبل.