strong>جنبلاط على «الفيوتشر» «أخبار المستقبل» 21:00
بعد التصريحات النارية التي أطلقها، أول من أمس، وردود الفعل التي صدرت حولها، يطلّ رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط الليلة في مقابلة خاصة مع نجاة شرف الدين على «أخبار المستقبل». الحوار سيتطرّق إلى إحياء الذكرى الثالثة لاغتيال الرئيس الحريري، والأزمة اللبنانية، والحوادث الأمنية التي تشهدها المناطق اللبنانية أخيراً.




strong>... وLBC تحيي ذكرى 14 شباط
21:30 LBC
تخصص «أل بي سي» برامجها السياسية هذا الأسبوع لإحياء ذكرى اغتيال الرئيس الحريري. هكذا تتحدث مي شدياق الليلة في «بكل جرأة» عن «المرأة ومسيرة الاستقلال». بينما يطلّ مارسيل غانم عند الساعة 20:45 من مساء غد في لقاء مباشر من قريطم مع رئيس كتلة تيار «المستقبل» النائب سعد الحريري.





strong>السينما اللبنانية موضع «سجال»
21:30 nbn
«تحت القصف»، «خلص»، «خليك معي»، «المشهد الأخير»، «ليلة عيد»... الأفلام اللبنانية تقتحم دور العرض، على رغم الوضع الأمني المتوتر. فهل هذه ثورة أم فورة؟ وماذا عن مضمون هذه الأعمال؟ وإلى أيّ جمهور تتوجه؟ هذه الأسئلة تطرحها رابعة الزيات في «سجال» على المخرج سعيد الماروق، والمنتج مروان حداد والزميل بيار أبي صعب.




strong>يحبّها... رغم غيابها
«الجديد» 21:30
تتناول الحلقة الثانية من «ملح وبهار» قصة رجل أحب زوجته بعد الزواج. ثم فقدها فجأة، ليعيش حتى اليوم أسير ذكراها. الحب بعد الزواج، والبقاء على العهد حتى بعد غياب الحبيب... مواضيع تناقشها مايدة أبو جودة مع ضيوف الحلقة: الممثلة ألفيرا يونس، المقدم طوني أبو جودة، والاختصاصيين سمير اللبان وبرجيس الجميل.