strong>مارسيل على «الطريق إلى الاستقلال» 21:30 LBC
في ذكرى استشهاد الحريري، يقدم مارسيل غانم حلقة خاصة من «كلام الناس» بعنوان «الطريق الى الاستقلال». يستذكر فيها أبرز المحطات التي عاشها الرئيس في سنواته الخمس الأخيرة. أما ضيوف الحلقة فهم: جورج بكاسيني، وفريد مكاري، ونهاد المشنوق، وداود الصايغ، ونصير الأسعد، وهاني حمود، ورمزي النجار.





strong>شاشةٌ وحدثان
«الجديد» 20:45
يطلّ جورج صليبي في حلقة خاصة، ليتحدث أولاً عن الذكرى الثالثة لاغتيال الحريري. وفي المحور الثاني، يتناول أبعاد اغتيال عماد مغنية، القيادي في حزب الله. أما ضيوف الحلقة فهم: الكاتب السياسي جورج بشير، ورئيس تحرير صحيفة «اللواء» صلاح سلام، الوزير ميشال فرعون، والعميد المتقاعد أمين حطيط.




strong>... وجيزيل بين أصدقاء الحريري
«العربية» 21:00
كما على LBC، كذلك على «العربية». جيزيل خوري، وفي يوم 14 شباط، تلتقي في برنامجها «بالعربي» بثلاثة من أكثر المقرّبين إلى الرئيس رفيق الحريري: الصديق والزوجة والابن. هكذا، تحاور خوري الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، وزعيم تيار «المستقبل» سعد الحريري، ونازك الحريري.





strong>نشوى ترفض الزواج السري
«دبي» 20:30
أي امرأة ترضى ببناء سعادتها على حساب تعاسة امرأة أخرى؟ وما الذي يدفع الفتاة إلى الارتباط بشخص متزوج؟ ولماذا توافق على الزواج سرّاً؟ هذه الأسئلة تطرحها نشوى الرويني في حلقة الليلة من «نشوة». أما في الفقرة الفنية، فتسضيف نشوى المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا.