strong> النقيب المصري... «ضدّ التيار» «روتانا موسيقى» 21:00
يتردد اسمه بقوة على صفحات الجرائد والمجلات الفنية، منذ أن خلف الفنان الراحل حسن أبو السعود على منصب نقيب الموسيقيين المصريين... منير الوسيمي الذي سحب عضويات بعض مغنيات الجسد، ودخل في معارك شرسة مع رتيبة الحفني، رئيسة مهرجان الموسيقى العربية، يحل ضيفاً على وفاء الكيلاني في برنامج «ضدّ التيار».



strong> «مدام» زافين... هذا المساء
«المستقبل» 21:45
بعدما كان مقرراً عرضها سابقاً، يناقش زافين الليلة في «سيرة وانفتحت» في قيام بعض الممثلين الرجال بتأدية أدوار نسائية. رفعت طربيه الذي يؤدّي دور الجدة في «نساء الساكسوفون»، وفادي رعيدي الذي اشتهر في دور فاديا الشراقة، يتحدثان عن النساء اللواتي في داخلهما!




strong> هاني تؤرِّقه هموم السودان
«دبي» 20:30
ماذا عن العقوبات التي ستفرضها الولايات المتحدة الأميركية على حكومة الخرطوم؟ وهل من دور للدول العربية في تنمية جنوب السودان؟ وأي مستقبل ينتظر أطفال البلاد؟ هذه بعض الأسلئة التي يطرحها هاني نقشبندي على النائب الأوّل للرئيس السوداني سلفا كير في حلقة هذا المساء من «حوار هاني».



strong> ... وندى بو فرحات نجمة «الساعة»
«الساعة» 22:00
ندى بو فرحات وجورج خباز هما ضيفا ليال بهنام في حلقة هذا المساء من برنامج «ولكن» على قناة «الساعة». الممثلان اللبنانيان يتحدثان عن بدايتهما، وتجربتهما خلال تصوير فيلم «تحت القصف» لفيليب عرقتنجي، والصعاب التي واجهتهما خلال تنفيذ الشريط في الجنوب أيام عدوان تموز. كما يتطرقان إلى بعض الجوانب الشخصية.