strong>هل تتحمّل إسرائيل حرباً مفتوحة؟ «المنار» 22:00
يسأل عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد»، عن تداعيات اغتيال عماد مغنية، وعن الحرب المفتوحة، وعما إذا كانت إسرائيل قادرة على تحمُّل هذا النوع من الحروب. وضيوفه هم النائب الكويتي السابق عبد المحسن جمال، والأمين العام لحزب العمل في القاهرة مجدي أحمد حسين، والنائب السوري محمد حبش.




strong>بقرادوني يلخّص المشهد السياسي
21:30 nbn
حادثة اغتيال عماد مغنية ستمثِّل محوراً أيضاً في لقاء سعيد غريب مع الوزير السابق ورئيس حزب الكتائب السابق كريم بقرادوني هذا المساء. برنامج «مختصر مفيد» يتناول المشهد السياسي الراهن، والتصعيد الكلامي وتحركات الشارع، وعودة عمرو موسى إلى بيروت، وسبل الخروج بحلّ للأزمة اللبنانية، والقمة العربية المرتقبة في دمشق.




strong>الوزراء العرب... تسلّط «بلا حدود»
«الجزيرة» 21:05
معركة «الجزيرة» مع وثيقة «تنظيم البثّ الفضائي» التي تضيِّق الخناق على الفضائيات العربية، مستمرّة. وبرنامج «بلا حدود» يستضيف الليلة الفنان المغربي الساخر أحمد السنوسي للحديث عن حدود الفن الساخر، في ظلّ وثيقة وزراء الإعلام العرب التي تمنع الفضائيات من «تناول القادة العرب أو الرموز الوطنية والدينية... بالتجريح».




strong>«لولاكي يا ملاكي»
«الجديد» 22:00
تستكمل سينتيا الأسمر الجزء الثاني من «آلو بيروت»، المخصص لتكريم الفنان الراحل عازار حبيب. إذ تستضيف الموسيقي إحسان المنذر للحديث عن عازار الملحّن منذ بداياته وحتى آخر أيامه. كما تضيء على نتاجه الغنائي الذي مثّل حالة خاصة في الثمانينيات مع «لولاكي يا ملاكي»، و«صيدلي يا صيدلي»، و«ع جبين الليل»...




strong>أمل عرفة تحلم بـ«مي زيادة»
«دبي» 21:30
أمل عرفة هي ضيفة ميساء المغربي في «موعد في الخيران». الممثلة السورية تتحدث عن زوجها عبد المنعم عمايري وابنتها سلمى. وتعلن رغبتها في المشاركة في الدراما المصرية، وفي تجسيد حياة مي زيادة على الشاشة. كما تناقش واقع مسلسلات دمشق اليوم، وكوميديا «دنيا» التي تراها من أنجح أعمالها.




strong>LBC تحتضن «الغريبة»
«الفضائية اللبنانية» 15:00
يوم عُرض على LBC الأرضية، حقق مشاهدة عالية. في «الغريبة»، إحدى «حكايات» شكري أنيس فاخوري، تجتمع سيرين عبد النور مع عمار شلق وكمال الحلو وألفيرا يونس، في قصة مشوّقة. إنها حكاية فتاة، تتعرض لحادث فتختار ملامح امرأة أخرى، وتعيش حياة مختلفة. المسلسل المحلي يبدأ عرضه اليوم على الفضائية اللبنانية.