نجاح واكيم يناقش خطاب السيّد «المنار» < 22:00

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة»، رئيس حركة الشعب، النائب السابق نجاح واكيم. محور اللقاء سيتركّز على خطاب السيد حسن نصر الله المرتقب اليوم، في ذكرى إحياء حزب الله لأسبوع المقاومة الإسلامية. إضافة إلى الأزمة اللبنانية، الفراغ الرئاسي، وجولات عمرو موسى المكوكية في بيروت.


... وغادة تلتقي شباب «حكومة الظلّ»
«الجديد» < 20:40

تناقش غادة عيد في «الفساد» ملف «حكومة الظل الشبابية». وتسأل شباب هذه الحكومة عن بيانهم الوزاري ومشاريعهم الإصلاحيّة ورؤيتهم لمكافحة الفساد. وتكشف عيد «أننا سننقل الحلقة مباشرة من مقر «حكومة الظل»، داخل مكاتب صحيفة «النهار». وذلك، بعدما أقفلت في وجههم القاعة التي اجتمعوا فيها قبل شهر في المجلس النيابي».


أسعد الشفتري يروي «خبرة عمر»
«أخبار المستقبل» < 22:00

في الحلقة الثانية من «خبرة عمر»، يستضيف بسّام براك أسعد الشفتري، قائد جهاز الأمن السابق في القوات اللبنانية، والذي شارك في الحرب اللبنانية مقاتلاً في أسلحة الاتصالات ثم المدفعية، فالمخابرات. ويتوقف براك مع ضيفه عند أبرز محطات حياته، والشخصيات التي أثرت فيه من جعجع إلى حبيقة وأمين الجميّل.


«العرّاب» دخل الدوامة اللبنانية؟
20:30 > mbc

يوم انطلاق «العراب»، أكد نيشان أنه ستيحدى الظروف، ويصوّر البرنامج في بيروت. واليوم، يبدو أن ظروف البلد بدأت تعاكس نيشان، إذ اعتذر ضيفاه الذي كان مقرراً استقبالهما الليلة (السعوديان خالد عبد الرحمن وفايز المالكي) عن زيارة بيروت. وتم استبدالهما بالمغنيين اللبنانيين رامي عياش وميريام فارس.