سليم الحص في «مختصر مفيد» 21:00 nbn
الرئيس سليم الحص هو ضيف سعيد غريب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» على شاشة nbn. لقاءٌ سيدور حول أزمة الرئاسة في لبنان، وجلسة الانتخاب التي أُرجئت إلى 11 الشهر المقبل، والنتائج السلبية لجولة عمرو موسى الأخيرة في بيروت، إضافة إلى القمة العربية المزمع عقدها في دمشق، وموقف مصر والسعودية منها.




«بشرى النصر» على «المنار»
«المنار» 21:30

«بشرى النصر»، بانوراما تؤرّخ لعمليات الاغتيال التي طالت قادة في المقاومة الإسلامية، خلال شهر شباط (فبراير)، من الشيخ راغب حرب مروراً بالسيّد عبّاس الموسوي ووصولاً إلى عماد مغنية أخيراً. ويعرض الوثائقي الذي أعدته أروى الجمّال وأخرجه أمين بسّام (30 دقيقة)، عملية أسر الجنديين الإسرائيليين (1986) واغتيال إيرز غيرشتاين (1999)...




تركي الدخيل على «موعد في الخيران»
«دبي» 21:30

تستضيف ميساء المغربي هذا المساء في «موعد في الخيران» تركي الدخيل. مقدّم برنامج «إضاءات» على شاشة «العربية»، سيتحدث عن برنامجه، وضيوفه المفضلين. كما يتوقف عند تجربة الانتقال من الصحافة المكتوبة إلى عالم التلفزيون. ويتناول الريجيم وعملية إنقاص الوزن والصعوبات التي واجهها خلال تلك التجربة.




Besame Mucho
«الجديد» 22:00

تستكمل سينتيا أسمر في «آلو بيروت» الجزء الثاني من السلسلة المخصصة لتكريم داليدا. الفنانة الراحلة التي قدمت بعشر لغات أكثر من 500 أغنية، ما زالت حاضرة في ذاكرة الناس حتى اليوم. وسينتيا ستتوقف عند أبرز محطاتها الغنائية، وتجاربها التي شغلت العالم، إضافة إلى أفلامها، وخصوصاً «اليوم السادس» مع يوسف شاهين.