بري يكشف «أسراراً للنشر» 20:30 anb
رئيس المجلس النيابي نبيه بري هو ضيف عرفات حجازي في حلقة الليلة من برنامج «أسرار للنشر». ويحاوره في الحلقة التي تتناول الأزمة الراهنة وتصوراته للمرحلة المقبلة، كلٌّ من النائب غسان تويني، رئيس تحرير صحيفة «النهار»، وطلال سلمان، رئيس تحرير صحيفة «السفير». على أن ينقل اللقاء أيضاً على شاشة nbn.




هل تنعقد قمة دمشق؟ «الساعة» 22:00
يفتح مصطفى بكري في حلقة الليلة من برنامج «لقاء الأسبوع» على قناة «الساعة» ملف القمة العربية في دمشق: هل تنعقد؟ ماذا وراء الجدل المحيط بانعقادها؟ وما حقيقة الموقف السعودي ـــــ المصري منها؟ كما يتطرق إلى الأزمة اللبنانية وتأثيرها في قمة دمشق، وخصوصاً على صعيد نسبة التمثيل والمشاركة.




غادة تطالب بحقوق المزارعين
«الجديد» 20:40

بعدما ناقشت الأسبوع الماضي ملفات «حكومة الظل الشبابية»، تفتح هذا المساء مجدداً ملف وزارة الزراعة. غادة عيد تضيء في «الفساد» على معاناة المزارعين وتجاهل الحكومة لمطالبهم، ومشاكلهم مع وزارة الاقتصاد وما تبع ذلك من إجراءات تخص الروزنامة الزراعية، إضافة إلى عدم تأمين الحماية اللازمة للمزارعين.




رامي عياش... نجم الشاشة
20:45 LBC

بعد إطلالته في برنامج «انت مين» على «أبو ظبي»، وفي «العرّاب» على mbc، يحلّ رامي عياش الليلة ضيفاً على «ستار أكاديمي». ويشارك في السهرة أيضاً الفنان العراقي إلهام مدفعي وفريق Milk and Honey. أما المرشحات للخروج من الأكاديمية، فهنّ: إيمان وأمل من تونس، وأسماء من
المغرب.