«الفاجومي» مع بن جدو «الجزيرة» 21:05
لا يعرف أن يصون لسانه، ولا يتقن سوى «مرّ الكلام». يخشى الحكّام شعره وتمنعه الرقابات وتحاصره الأنظمة. أحمد فؤاد نجم، شاعر العامية المصري الشهير (79 عاماً)، يطلّ الليلة في «حوار مفتوح»، للحديث عن الشعراء في البلاد العربية: تاريخ من علاقات مضطربة مع الحكام، وحاضر يسأل عن تأثيرهم في الرأي العام.




مقامات عراقية على «الحرة»
«الحرة» 21:10

الصحافة الكندية وصفتها بالديفا، والجمهور الأوروبي انتشى طرباً لصوتها. المطربة العراقية فريدة محمد علي تحلّ ضيفة على جوزيف عيساوي في «قريب جداً». وتتحدث عن الحب والعائلة والعراق. كما تتناول «مؤسسة فنّ المقام العراقي» التي أسستها في هولندا مع زوجها الملحّن محمد كُمر. وتغني أم كلثوم ووديع الصافي.





بطرس حرب: ساعة على «الجديد»
«الجديد» 20:40

يستضيف جورج صليبي غداً في «الأسبوع في الساعة» النائب بطرس حرب في حوار يتطرق إلى الأزمة اللبنانية وتداعياتها. ويسأله: ماذا عن المدمرة الأميركية، وماذا بعد المبادرة العربية وفشل المحادثات الرباعية وتأجيل الانتخابات الرئاسية؟ كما يتناول معه الانعكاسات الإقليمية والدولية على الساحة اللبنانية، والقمة العربية المرتقبة في دمشق.





نوال تغنّي للقيصر
«دبي» 20:30

نيشان سيطلّ مساء غد على الشاشة. لكنه يخلع رداء «العرّاب»، ليقدم حلقة مميزة من «تاراتاتا» على «دبي». سهرة يجتمع فيها «قيصر» الأغنية كاظم الساهر مع نوال الزغبي. وينضم إليهما كلٌّ من المغني الخليجي مهند محسن، المطربة المصرية غادة رجب، ونجمة «سوبر ستار» شهد برمدا، ونجمة «ستار أكاديمي» العام الماضي شذى حسون.