strong>«الفساد» مستمرّ في 2008 «الجديد» 20:45
تستهل غادة عيد برنامجها «الفساد» في بداية العام بمناقشة «القرارات الحكومية بين تسيير أمور الناس وتمرير الصفقات». وتقدم مع وزير المال جهاد أزعور، النائب حسن يعقوب، والخبير القانوني عصام إسماعيل، قراءة متأنية للقرارات الحكومية بعد استقالة الوزراء، وصولاً إلى القرارات المتخذة بعد انتهاء ولاية الرئيس لحّود وأبرزها توقيع مجلس الوزراء 700 مرسوم.





strong>كلامٌ... بالأرقام
«أخبار المستقبل» 21:00
تستقبل سابين عويس في برنامج «كلام بالأرقام» رئيس جمعية مصارف لبنان فرنسوا باسيل، وتتناول معه ملف القطاع المصرفي الذي كان أكثر القطاعات صموداً في العام الماضي، وتسأله عن توقعاته المالية والمصرفية للعام الحالي، وعن دور المصارف في تمويل الدولة. ويتحدث عن اقتراحه المُطالب بالخصخصة وبيع مؤسسة كهرباء لبنان.





strong>«بسمات وطن» في سهرة الجمعة
21:45 LBC
بعد انتقاده السياسة والسياسيين في التلفزيون، يطرح فيلم «بسمات وطن» مع فريق البرنامج والمخرج شربل خليل ومعهم جورج خبّاز وهند باز، سيناريوات الهجرة اللبنانية إلى كندا إثر الحرب الأهليّة، ومنها سيناريو ترحيلهم في البواخر عام 1976، برؤية تمزج بين الكوميديا والسوداوية بعض الشيء.





strong>«صرخة أنثى» على «أبو ظبي»
«أبو ظبي» 19:30
بعد سلسلة من التأجيلات، تباشر قناة «أبو ظبي» أخيراً عرض مسلسل «صرخة أنثى» للكاتب محمد الغيطي والمخرج رائد لبيب وبطولة داليا البحيري التي تؤدي فيه شخصيات مختلفة. ويرصد العمل الذي يبدأ عرضه غداً... قضية اضطراب الهوية الجنسيّة عند المواليد الجدد، وجراحات «التصحيح الجنسي».