strong>«ماذا بعد» اغتيال بوتو؟«المنار» 22:00
يستضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد» على شاشة «المنار»، كلًّا من عبد الله الأشعل، مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، وخبير القانون الدولي حسن عمر أحمد. وتتناول الحلقة أبعاد وتداعيات اغتيال رئيسة وزراء باكستان السابقة ، والعلاقة بين اغتيال بوتو واغتيال رئيس الحكومة اللبنانية السابق رفيق الحريري.




strong>... وزيارة موسى إلى بيروت ؟
21:30 nbn
يستقبل سعيد غريب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» كلًّا من رئيس تحرير صحيفة «الديار» شارل أيوب، وسليم الصايغ، مستشار الرئيس أمين الجميل. ويدور النقاش حول المبادرة التي أطلقها وزراء الخارجية العرب لحلّ أزمة الرئاسة اللبنانية، ومواقف الموالاة والمعارضة منها، وزيارة عمرو موسى إلى بيروت.



strong>«موعد في الخيران» مع ماجد المهندس
«دبي» 21:30
تبدأ قناة «دبي» هذا المساء عرض أولى حلقات البرنامج الفني «موعد في الخيران»، وتستضيف ميساء المغربي المغني العراقي ماجد المهندس. ويدور في الاستديو حوار هادئ، يتناول علاقة الفنان العراقي بأسرته ونظرته للمرأة والحب. كذلك تسأله عن زيارته إلى إقليم كردستان أخيراً والغناء هناك، وعلاقته بشركة «روتانا»، وجديده الغنائي المرتقب.



strong>«أنابوليس»: ع الوعد يا كمّون!
«الجديد» 20:40
يناقش برنامج «في الممنوع» غداً على تلفزيون «الجديد»، تطورات الأوضاع في الأراضي المحتلة بعد مؤتمر أنابوليس. وتسأل كاترين حنا عن أسباب التصعيد الإسرائيلي ونتائج الجهود السعودية لعودة الحوار بين حركتي «فتح» و«حماس»، والأهم من ذلك النتائج المرتقبة لزيارة الرئيس الأميركي جورج بوش إلى منطقة الشرق الأوسط.