strong>«مستقبل» العلاقات الأميركية ـ السعودية«أخبار المستقبل» 21:00
على ضوء زيارة الرئيس الأميركي جورج بوش إلى الشرق الأوسط، تناقش بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «Inter-Views» العلاقات بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتستضيف السفير اللبناني السابق في واشنطن رياض طبارة، الكاتب والمحلّل السياسي المصري أحمد سيد أحمد، والمحلّل السعودي خالد الدخيل.




strong>الطفلة التي أصبحت أماً
«المستقبل» 21:45
يستضيف زافين الطفلة المصرية هند محمد عيد فرغلي التي حملت في سن العاشرة، من شاب مجهول اغتصبها. وذلك، بعد صدور قرار من المحكمة يقضي ببراءة المتهم بالاغتصاب، إثر صدور نتيجة فحص الـD.N.A.. في «سيرة وانفتحت» أيضاً أسئلة عن نسب أطفال الاغتصاب في القانون والشرع، وعرض لتجارب من لبنان.




strong>عمرو مصطفى يسبح «ضدّ التيار»
«روتانا موسيقى» 21:00
الملحن المصري عمرو مصطفى هو ضيف حلقة الليلة من «ضدّ التيار» على «روتانا موسيقى». وفاء الكيلاني تسأل الفنان الذي أصدر العام الماضي ألبومه الأول «أيامي»، عن نجاح ألحانه رغم عدم دراسته للموسيقى. وتستوضح منه حقيقة خلافاته مع الفنانين، واتهامه بسرقة الألحان، ومشاكله القضائية، ونظرته إلى الأغنية الشبابية وصنّاعها.



strong>mbc: جوائز مدى الحياة
20:30 mbc
إنه النسخة المعرّبة من Set For Life، والبرنامج الذي كان سيقدمه جورج قرداحي، ثم استُبدل في اللحظات الأخيرة بهشام عبد الرحمن. في «مدى الحياة» الذي بدأ عرضه ليلة رأس السنة، يعتمد المشترك كلّ مرة على الحظ ودقة اختيارات شريكه، كي يتمكّن من الفوز... وتحقيق أحلامه.