بين الثقافة والميديا والغناء «المستقبل» 21:00
يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» عند التاسعة مساءً، رئيس تحرير مجلة «العربي» سليمان العسكري الذي يتحدث عن جدوى الكتابة في زمن الصورة وثورة الميديا. أمّا على «المستقبل» الأرضية، فضيف وسام بريدي في «وقف يا زمن» عند العاشرة، هو الملحن سمير صفير الذي يخصّص إطلالاته عادةً لإطلاق التصاريح النارية.



عيوننا لكِ يا رابعة
21:30 nbn

بعدما خصصت الحلقة الماضية لوهب الأعضاء، تناقش رابعة الزيات في حلقة الليلة من «سجال» بعنوان «عين على وهب القرنية» قضية وهب القرنيات. وتسأل: ماذا عن بنوك العيون؟ وكيف يجري التبرع؟ وهل من فوضى تشمل هذا القطاع؟ ثم ماذا عن عمليات الاتجار بالقرنيات؟ وكيف تمّ التنسيق بين الجمعيات وبنوك العيون والمستشفيات؟




مي شدياق تنتظر عمرو موسى
21:30 LBC

في ظل جولات الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى المكوكية في لبنان، وجولات الرئيسين جورج بوش ونيكولا ساركوزي في المنطقة، يرصد «بكل جرأة» آثار هذه الجولات في الأزمة اللبنانية، ويسأل عن استمرار التمديد للفراغ. وتستضيف مي شدياق النائبين أنطوان زهرة وحسن يعقوب، والوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون.




زواج، وكذب، وسباق سيارات
«دبي» 21:30

في حلقته هذا المساء، يستضيف برنامج «سوالفنا حلوة» الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي لتتحدث مع مقدمي البرنامج عن ليلة الزفاف في العالم العربي، بين الحفاظ على التقاليد والبحث عن التجديد والغرابة. ثم ينتقل الحوار إلى مشكلة الكذب والدقة، في مجتمعاتنا العربية. وتنتهي الحلقة باستضافة بطل الرالي اللبناني عبدو فغالي.