strong>سليمان فرنجية والتطورات الأخيرة 21:30 nbn
يستضيف برنامج «مختصر مفيد»، هذا المساء، الوزير السابق سليمان فرنجية. ويسأل سعيد غريّب زعيم تيار «المردة» عن ملفات الساعة، بدءاً من استهداف موكب السفارة الأميركية أمس، مروراً بالاستحقاق الرئاسي، وصولاً إلى زيارة عمرو موسى الثانية إلى بيروت. كما يتحدث عن موقفه من المبادرة العربيّة، وزيارة جورج بوش إلى الشرق الأوسط.




strong>الـ«فاميليا» وصلت إلى الفضائيات
«الفضائية اللبنانية» 15:00
تباشرالفضائيّة اللبنانيّة عرض حلقات الجزء الأول من «فاميليا»، الذي كتبته منى طايع وأخرجته ليليان البستاني، مع رولا حمادة وجورج شلهوب وهند باز ونادين الراسي. في المسلسل الذي انتهى عرض جزئه الثالث أخيراً على الشاشة الأرضية، تعيش نبيلة شقير بأمان، إلى حين ظهور رمزي خياط، فتنقلب حياتها رأساً على عقب.




strong>بن سليّم على «موعد في الخيران»
«دبي» 21:30
تستضيف ميساء مغربي في «موعد في الخيران»، هذا المساء، بطل الراليات العالمي محمد بن سليّم. في اللقاء، يتحدث النجم الإماراتي عن حقيقة اعتزاله قيادة السيارات، والتكريمات العديدة التي حصل عليها. كما يكشف عن مشاركته في حملة «دبي العطاء»، وتأثّره بوالده، وبعض الجوانب المخفية في حياته الخاصة.



strong>على «مشارف» الأغنية الملتزمة
«المغربية الأولى» 00:30
أما زال الحديث عن الأغنية الملتزمة ممكناً في زمن الأغاني الخفيفة؟ هل ما زالت أغنية الموقف الفكري والسياسي قادرة على التأثير في جمهور الفيديو كليب؟ وهل بإمكانها لعب أدوار تربوية ونضالية جديدة في زمن العولمة؟ هذه الأسئلة يطرحها ياسين عدنان في «مشارف» على رائد الأغنية السياسية في المغرب، سعيد المغربي.