Otv تعيش «زمن التحولات» 20:45 Otv
تبدأ «أورانج تي في» الليلة بعرض سلسلة وثائقية، ترصد محطات مفصلية من التطورات التي تشهدها الساحة السياسية اللبنانية في السنوات الأخيرة. وفي الجزء الأول الذي يقدم هذا المساء، يتحدث رجال سياسة ومسؤولون عن أبرز القضايا المتعلّقة بـ«قانون محاسبة سوريا واستعادة سيادة لبنان».




غازي العريضي عند مارسيل
21:30 LBC

في ظلّ استمرار أزمة الرئاسة اللبنانية، ووسط اتهامات متبادلة حول من يتحمل مسؤولية التعطيل، وبعد زيارة عمرو موسى إلى بيروت، يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» وزير الإعلام غازي العريضي، ويسأله عن سلسلة التفجيرات المتنقلة، وإمكان إصدار قرار دولي بشأن لبنان.




ماذا بعد جولة بوش؟
«الجديد» 20:45

تسأل كاترين حنا في برنامج «في الممنوع» هذا المساء عن التوجهات الأميركية حيال إيران بعد الهجوم الذي شنّه الرئيس الأميركي على طهران خلال جولته في المنطقة. وتناقش مستقبل العلاقات الأميركية ـ الإيرانية على مشارف نهاية ولاية بوش، وما إذا كان خيار الحرب ما زال وارداً في أجندةِ البيت الأبيض.




«العربية»، داليدا وأحمد قريع
«العربية» 19:30

تبدأ سهرة «العربية» عند الساعة 19:30، بلقاء خاص مع أولارندو، الحارس الفني لإرث داليدا الموسيقي. ثم تستضيف جيزيل خوري عند التاسعة مساء في «بالعربي» أحمد قريع، رئيس الوفد الفلسطيني إلى المفاوضات، وتسأله: هل يشهد العام الجاري اتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينين؟