strong>زافين يحارب السمنة «المستقبل» 21:45
ينطلق زافين في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» من قصة حسن (18 سنة) الشاب المنزوي منذ سنوات خجلاً من وزنه الزائد. ويستضيف خبيرة التغذية مونيك باسيلا زعرور التي تقدم في الحلقة نصائح عملية لحياة صحية وسليمة، بعيداً من هموم الريجيم غير المجدية. كما تقدم تصويباً عن أهم عشرين معلومة غير صحيحة (أخطاء شائعة) في مجال التغذية.




strong>إبراهيم عيسى عند وفاء
«روتانا موسيقى» 21:00
تستضيف وفاء الكيلاني الليلة في «ضد التيار»، الصحافي المصري إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «الدستور» الذي ينتظر قريباً حكماً في قضية «صحة الرئيس». سيتناول بإسهاب انتقاداته المستمرة لنظام الحكم في مصر، كما يعرض لتجربته التلفزيونية بين فضائيّتَي «دريم»، و«فن» التابعة لشبكة «أوربت».




strong>أشرف عبد الباقي... «يحب البنات»
«سينما 1» 20:00
مع أشرف عبد الباقي، وليلى علوي، وهنا شيحة، وحنان ترك، تقدم «سينما 1» الفيلم الرومانسي «حب البنات». هي قصة ثلاث أخوات، يجتمعن للمرة الأولى بعد وفاة والدهن، ويكتشفن أن عليهن العيش معاً لسنة كاملة، ليحصلن على الإرث. ومن هنا، تبدأ مشاكلهن الحقيقية... العمل من كتابة تامر حبيب وإخراج خالد الحجر.




strong>أحمد دوغان... فنان ولكن!
«الساعة» 22:00
هو مغنٍّ لبناني، سطع نجمه قبيل عقود، ثم اختفى وسط موجة الأغنية الشبابية السائدة. أحمد دوغان الذي عاد أخيراً إلى الساحة الفنية، يطلّ الليلة مع ليال بهنام في «فنانون ولكن...». لكن الحديث لن يتناول واقع الساحة الفنية اليوم، بل سيقتصر على أخبار السياسة المحلية والعربية، ومدى إلمامه بالقضايا الراهنة.