strong>منصور الرحباني عند زاهي«المستقبل» الفضائية 21:00
ليست المرّة الأولى التي يحلّ فيها ضيفاً على «خليك بالبيت»، لكن حلقة الليلة ستأخذ طابعاً مختلفاً. إذ سيردّ منصور الرحباني مجدداً على موجة التصريحات التي ندّدت بزيارة فيروز إلى سوريا لعرض «صح النوم» ضمن فعّاليّات «دمشق عاصمة للثقافة العربية 2008». كما سيتوقف عند تجديد عروض «زنوبيا» في بيروت الشهر المقبل.




strong>«وقّف يا زمن» عند لبنى عبد العزيز
«المستقبل» الأرضيّة 21:45

تحلّ لبنى عبد العزيز ضيفةً على «وقف يا زمن»، لتخبر وسام بريدي عن خلافات النجوم أيام الزمن السعيد، وعن عودتها إلى الشاشة مع مسلسل «عمارة يعقوبيان»، وأزمة مسلسل «السائرون نياماً». وتروي قصة غيابها عن مصر ثلاثين عاماً. كما تكشف عن عمل يجمعها مع عمر الشريف ومورغان فريمان.




strong>رابعة تكره الأضواء
21:00 nbn
يضيء برنامج «سجال» الليلة على كواليس حياة المشاهير وعائلاتهم وعلى المشاكل التي تواجههم. وتسأل رابعة الزيات كارول صقر وجيهان علامة، زوجة الفنان راغب علامة، عمّا إذا كانت الشهرة نعمة أم نقمة. وهل تصل أصداء الفن وصخبه إلى المنزل؟ ثم ما هي ضريبة الشهرة والأضواء، وانعكاسها على حياة أبناء المشاهير؟




strong>... وعماد مرمل يتابع «قضايا الناس»
«المنار» 20:30
يتناول برنامج «قضايا الناس» هذا المساء، موضوع تحرّك الاتحاد العمالي العام الذي سيجري بعد غد، والمطالب التي سيرفعها هذا التحرك في ضوء التطورات السياسيّة الأخيرة. ويستقبل عماد مرمل رئيس الاتحاد العمّالي العام غسّان غصن والصحافي جورج بشير وجمهوراً من النقابيين والمزارعين وسائقي السيارات العموميّة.




strong>مي... مع وقف التنفيذ
21:30 LBC
تطرح مي شدياق في برنامج «بكل جرأة» هذا المساء، أسباب تعثّر مهمة عمرو موسى في ظل استمرار الفراغ الرئاسي. وتسأل ضيوفها عن إمكان الوصول إلى حل في المدى القريب. كما تستعيد أحداث 23 و25 كانون الثاني 2007 (الثلاثاء والخميس الأسودين)، في حلقة بعنوان «الرئاسة والفتنة مع وقف التنفيذ».




strong>ما هي نتائج زيارة بوش إلى المنطقة؟«الجزيرة» 21:05
يناقش برنامج «الاتجاه المعاكس» نتائج جولة الرئيس الأميركي جورج بوش في الشرق الأوسط. ويسأل فيصل القاسم ضيوفه عمّا إذا كانت تستحق هذه الزيارة استقبالاً حافلاً، في وقت وصلت فيه العلاقات الأميركيّة ــ العربيّة في عهده إلى الحضيض؟ وهل ما زال بوش يحظى بحبّ بعض العرب؟