strong>جعجع على «الفيوتشر» «أخبار المستقبل» 20:45
ماذا بعد فشل مهمة عمرو موسى؟ وماذا عن الحملة التي يتعرّض لها البطريرك صفير؟ وما وضع مسيحيي لبنان؟ وهل دخلت البلاد مرحلة التدويل ثم التصعيد؟ هذه بعض المحاور التي يطرحها علي حمادة على رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية سمير جعجع في «الاستحقاق». وتُعرض الحلقة أيضاً على «المستقبل» الأرضية.





strong>... والفضل شلق في «مختصر مفيد»
21:00 nbn الأزمة اللبنانية ستكون أيضاً محور حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» على nbn. هل من حلّ قريب لأزمة الاستحقاق؟ وماذا عن خيار المعارضة بالاحتكام إلى الشارع؟ وما موقف الموالاة من كل ذلك؟ سعيد غريب يستضيف في الاستديو كلاً من الوزير السابق الفضل شلق، والمحامي زياد بارود.




strong>«المؤتمر الوطني الفلسطيني» إلى أين؟
«المنار» 22:00
يناقش عمرو ناصف في «ماذا بعد»، جدول أعمال المؤتمر الوطني الفلسطيني الذي يُعقد اليوم في دمشق، مع رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر طلال ناجي. ويسأله عن التوصيات التي ستتضمن آلية لإيجاد سبل الحوار وتجاوز خلافاتها، في ظل رفض حركة «فتح» المشاركة. كما يتوقف عند تطورات الوضع المأساوي في غزّة.




strong>نادين لبكي أيضاً وأيضاً
«دبي» 21:30
بعد مشاركتها في برنامج «وقف يا زمن»، تطل المخرجة نادين لبكي مع ميساء المغربي في برنامج «موعد في الخيران»، لتكشف تفاصيل جديدة عن فيلمها «سكر بنات»، وعن الجوائز التي حصدها. كما تتحدث عن علاقتها بزوجها خالد مزنر الذي وضع الموسيقى التصويرية للعمل، وعن شقيقتها كارولين لبكي.