جهاد أزعور نجم الشاشة «أخبار المستقبل» < 21:00

وزير المال جهاد أزعور هو نجم الشاشة هذه الأيام. بعد مشاركته أمس في برنامج «كلام الناس»، يطل الليلة مع سابين عويس في «كلام بالأرقام». ويتحدث عن كيفية مواجهة الحكومة لتحديات 2008 في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية والمطالب الاجتماعية. كما تسأله عويس عن مقوّمات صمود الاقتصاد اللبناني.




... ونبيل نقولا «حديث الساعة»
«المنار» < 22:00

يرصد عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» تداعيات الإضراب العام الذي نفّذ أمس، ومصير الأزمة السياسية المستمرة بعد تعثّر المبادرة العربيّة. ويسأل عضو تكتل التغيير والإصلاح نبيل نقولا، والنائب السابق إميل إميل لحّود والزميل أنطوان سعد، عن آفاق الحلول وحظوظ انعقاد الجلسة النيابيّة في 11 شباط (فبراير) المقبل.




غادة تفتح ملف الاتحاد العمالي العام
«الجديد» < 20:40

بعد الإضراب العام الذي نفذته أمس قطاعات النقل والزراعة، تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» ملف الاتحاد العمالي العام، والانقسامات الحاصلة فيه. وتسأل عن قدرة الاتحاد على تحريك الشارع اللبناني من أجل المطالب المعيشية والاجتماعية، وما هي أسباب تسييس الاتحاد، وهل بالإمكان إنقاذه من السياسة؟




«أو تي في» Be صيدا
< 20:45

في سياق اهتمامها بالبرامج اللبنانية، تقدّم «أورانج تي في» مساء كل جمعة برنامج المسابقات «BE لبنان». وفي كل حلقة، تخصص المسابقات والألعاب والتحدّيات التي تجمع بين فريقين، لتعريف المشاهدين بمميزات ومعالم منطقة من لبنان. والليلة، تنتقل كاميرا البرنامج إلى الجنوب، وتحديداً إلى صيدا.