strong>محمد علي جعفري مع بن جدو «الجزيرة» 21:05
يستضيف غسان بن جدو في «حوار مفتوح»، القائد العام لقوات الحرس الثوري الإسلامي الإيراني، الجنرال محمد علي جعفري. ويتحدث معه عن القدرات العسكرية الإيرانية، وعمّا ستفعله طهران إذا تعرّضت لضربة أميركية أو إسرائيلية؟ وما سيكون موقفها إذا تعرّضت سوريا للهجوم؟ وما هي علاقة الحرس الثوري بحزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية؟




strong>«أخبار المستقبل»... فنية أيضاً
«أخبار المستقبل» 19:30
انقسام نجوم هوليوود حول المرشحين للرئاسة الأميركية، آخر أخبار المغني اللبناني زياد برجي، وتقارير عن المهن التي كان يمارسها المشاهير قبل الأضواء، وجولة في حياة المغنية العالمية تاليا... كل ذلك وغيره في الحلقة السابعة من برنامج المنوّعات «ناس وناس» الليلة على شاشة «أخبار المستقبل».




strong>هزّي يا نواعم: الوصلة الأخيرة
20:45 LBC
بعد أسابيع من الطقش والفقش، وهزّ الوسط، تختتم الليلة المنافسة في برنامج المسابقات الخاص بالرقص الشرقي «هزي يا نواعم». وإيستيل، الراقصة اللبنانية التي تعيش في كوستاريكا، ستفوز باللقب، بحضور لجنة التحكيم والمخرج سيمون أسمر. كما يحيي السهرة الأخيرة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.





strong>... و«النواعم»: «تحت القصف»
20:30 OTV
في مجتمع محافظ تحكمه منظومة صارمة من العادات والتقاليد، يلجأ كثير من الشبان والشابات السعوديون إلى الانترنت للتعبير عمّا يجول في خواطرهم من أفكار. هذا هو موضوع حلقة الغد من «كلام نواعم». كما يستضيف البرنامج جورج خبّاز وندى بو فرحات للحديث عن فيلم «تحت
القصف».