strong>«مدام» زافين«المستقبل» 21:45
يناقش زافين في «سيرة وانفتحت» قيام بعض الممثلين الرجال بتأدية أدوار نسائية في الأعمال الفنية. الممثل رفعت طربيه الذي يؤدّي دور الجدة في مسرحية «نساء الساكسوفون»، وفادي رعيدي الذي اشتهر في دور فاديا الشراقة، يتحدثان مع زافين عن النساء اللواتي في داخلهما، وعن الحياة بعين الجنس الآخر وفي ملابسه!




strong> مروان حمادة «يحبّ» الخلوي
«الاقتصادية» 21:30
ضمن سلسلة اللقاءات السياسية والاقتصادية التي تجريها من العاصمة اللبنانية، تحاور رجاء كموني، مديرة مكتب محطة «الاقتصادية» السعودية في بيروت، هذا المساء وزير الاتصالات مروان حمادة. وتسأله عن الوضع السياسي الراهن، وملف الاتصالات وآلية تأجيل مزايدة الخلوي، وأسماء الشركات التي تقدمت بطلبات للمشاركة حتى الآن.




strong>الأزمة اللبنانية «بين قوسين»
«المنار» 22:00
العلاقات العربية (السورية السعودية تحديداً) وتأثيرها في حلّ الأزمة اللبنانية، هي موضوع نقاش حلقة الليلة من «بين قوسين». بتول أيوب تستضيف كلاً من خالد الدخيل، أستاذ العلوم السياسية في جامعة الرياض، وفايز الصايغ، المدير العام السابق للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، وغالب قنديل، عضو المجلس الوطني للإعلام في لبنان.




strong>رمضان مستمرّ على mbc
17:00 mbc
إلى الجمهور الذي لم يستطع متابعة أبرز الأعمال الرمضانية التي قدمت خلال الموسم الماضي، تعيد «أم بي سي» تقديم ثلاثة أعمال، حققت النجاح أثناء عرضها: وفيما تعرض «سلطان الغرام» مع خالد صالح عند الواحدة ظهراً، تستهل الفترة المسائية مع «قضية رأي عام» ليسرا (17:00)، والجزء الثاني من «باب الحارة» (18:00).