هذا ما حدث أول من أمس «المنار» < 20:30

يغوص برنامج «قضايا الناس» هذا المساء، في خلفيات ما جرى بعد ظهر أول من أمس. ويستعيد عماد مرمل مع أهل الشهداء والجرحى كيفية اندلاع الحوادث في منطقة كنيسة مار مخايل ثم توسّعها في عدد من المناطق اللبنانيّة. كما يسأل عن تداعيات هذه الحوادث، مستضيفاً شخصيّات سياسيّة وإعلاميّة ونقابيّة.




التحرّكات الشعبية موضع «سجال»
21:30 > nbn

إزاء التطورات السياسية وتفاقم الأوضاع الاقتصاديّة والأمنية، تتابع رابعة الزيات في «سجال»، تحرّك الشارع اللبناني. وتسأل: هل التحركات الشعبية يسببّها الغلاء أم السياسة، وما الذي تستطيع تحقيقه. ثم ماذا عن دور النقابات في مواجهة الوضع المعيشي المتدهور؟ وهل يحتاج اللبنانيون إلى زعمائهم للانتفاضة على وضعهم الاقتصادي؟




المحكمة الدولية في «بيت اليك»
«أخبار المستقبل» < 22:00

في حلقة هذا المساء من «بيت اليك»، يستضيف نديم قطيش كلاً من المحامي زياد بارود والزميل عمر نشّابة. والحلقة التي تحمل عنوان المحكمة الدولية، وتناقش العراقيل التي تواجهها، لم تكن صدامية، إذ توافق الضيفان في رؤيتهما لهذه العراقيل، ولم يُحشر أيّ منهما بالتالي في «بيت اليك».




من سيّد حجاب إلى طارق أبو جودة
«المستقبل» < 21:00

يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» على «المستقبل» الفضائية، الشاعر المصري سيد حجاب. ويتوقف عند مسيرته الفنية، وعلاقته بعبد الرحمن الأبنودي وصلاح جاهين وبليغ حمدي وسميرة سعيد، وفوازير شريهان. أما وسام بريدي فيحاور في «وقف يا زمن» عند الساعة 21:45 على القناة الأرضية، الملحن اللبناني طارق أبو جودة.