strong>منى زكي عند «العرّاب»20:30 mbc
بعد حلقة راغب علامة وسلاف فواخرجي الأسبوع الماضي، يستضيف نيشان هذا المساء في «العرّاب» وجهين مصريين: الممثلة منى زكي التي صوّرت هذا الأسبوع أيضاً حلقة من «وقِّف يا زمن» على «المستقبل»، وتعرض قريباً. أما النجم الثاني فهو المغني حكيم الذي شارك قبل أيام في الدورة التاسعة من مهرجان الدوحة الغنائي.
من فاروق حسني إلى «أسود الجزيرة»
«العربية» 19:30
تبدأ سهرة «العربية» مع «روافد»، ويستضيف أحمد علي الزين وزير الثقافة المصري فاروق حسني. أما عند التاسعة، فتتناول ريما صالحة في «صناعة الموت»، قصة تنظيم «القاعدة» في الكويت، وجماعة «أسود الجزيرة» التي نشطت فجأة في مطلع 2005، وانتهت فجأة أيضاً بعد ثلاثة أسابيع فقط من المواجهات الدامية.
غادة تفتح ملف الاتحاد العمالي العام «الجديد» 20:40
بعد تقديمها حلقة خاصة من «الفساد» الأسبوع الماضي إثر اغتيال النقيب وسام عيد، تفتح غادة عيد الليلة ملف الاتحاد العمالي العام، والانقسامات الحاصلة فيه. وتسأل عن قدرة الاتحاد على تحريك الشارع اللبناني من أجل المطالب المعيشية والاجتماعية، وما هي أسباب تسييس الاتحاد، وهل بالإمكان إنقاذه من السياسة؟
«الحرّة» تدخل متأخرةً معركة فيروز
«الحرّة» 20:10
لم يكد يهدأ النقاش حول «صحّ النوم» في سوريا، حتى أعاد جوزيف عيساوي فتحه. برنامج «قريب جداً» يستضيف غداً أكرم شهيّب وأسامة الرحباني وفيكتور سحّاب، عسى تبادل وجهات النظر في إطلالة فيروز الدمشقية تتفادى المزايدات السياسية وفخاخ
العنصرية.
محمد منير يغني «تاراتاتا»
«دبي» 20:30
في حلقة يوم الأحد من «تاراتاتا»، يغنّي المطرب المصري محمد منير مع مواطنته أنغام واللبنانيين زين العمر وهدى حداد، ومشترك «ستار أكاديمي» الكويتي أحمد حسين. «الليلة يا سمرا»، «سو يا سو»، «سألوني الناس»، «مشكلني حبّك»... أغنيات ستجمع النجوم الخمسة، في سهرة يقدمها طوني بارود.
المراسلون وتحدّي الموضوعية
«أخبار المستقبل» 22:00
كيف يغطّي الصحافيون تظاهرات الشارع؟ وأي دور يؤدون؟ وماذا عن الموضوعية؟ نجاة شرف الدين تستضيف مساء الأحد في «ترانزيت» كلاً من ديان غايو، مراسلة «راديو فرانس إنترناسيونال» في بيروت، ومراسلة LBC منى صليبا، ومقدّم «العربية» طالب كنعان. أسئلة جوهرية في وقت تتهم فيه وسائل الإعلام بتأجيج الصراعات والتحريض.