strong>تحية إلى جبران21:30 LBC
في الذكرى الثانية لاستشهاد النائب جبران تويني، يحاور مارسيل غانم في المحور الأول من «كلام الناس»، نايلة التويني. وفي المحور الثاني، يلتقي المرشح الرئاسي بطرس حرب، ويسأله: هل يسحب الشيخ بطرس ترشيحه أم يستمرّ في مواجهة العماد ميشال سليمان؟ كيف يعدّل الدستور؟ وما هو مصير 14 آذار، وما هي أولويّات المرحلة المقبلة؟





strong>فلسطين «عربية»
«العربية» 20:30
تستضيف جيزيل خوري عند التاسعة مساءً، في برنامج «بالعربي» رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، لتسأله عن مسار القضية الفلسطينية بعد مشاركته في مؤتمر أنابوليس. وقبلها، يضيء برنامج «مهمة خاصة» عند الثامنة والنصف على موضوع ارتبط بحياة الفلسطينيين اليومية المتقلّبة: الراتب الشهري!





strong>أميركا خارج العراق؟ الله كريم!
«الجديد» 20:45
يناقش برنامج «في الممنوع» ما عُرِفَ بإعلان المبادئ الذي وُقّع بين العراق والولايات المتحدة الأسبوع الماضي. وتسأل كاترين حنا عن توقيته وأسبابه وتداعياته على مستقبل قوات الاحتلال الأميركي في العراق، وعن إمكان التمهيد لإقامة الولايات المتحدة قواعد عسكرية دائمة لها، على غرار قواعدها في كوريا الجنوبية.





strong>نشوى... «تحبّ السيما»
«دبي» 20:30
تخصص نشوى الرويني حلقتها هذا المساء للحديث عن السينما وتأثيرها في الجمهور. وتستضيف محمود العبادي الذي أحبّ مهنة طب العيون وعشقها بعد مشاهدة فيلم «عاشق الحب»، وقد أدّت فيه زبيدة ثروت دور كفيفة. كما تلتقي الفنان كمال الشناوي للحديث عن مسيرته الطويلة في الشاشة الفضية.