أميركا: انتكاسة استراتيجية؟«الجزيرة» < 21:05

يستضيف غسّان بن جدّو هذا المساء في «حوار مفتوح» النائب السابق فارس سعيد والباحث في شؤون الأمن القومي الأميركي منذر سليمان. ويتركّز اللقاء على سبب خفوت اللهجة الأميركية تجاه إيران وسوريا، وصولاً إلى أنابوليس. هل هذه الليونة هي واقعية سياسية، أم انتكاسة
استراتيجية؟

لماذا ينتحر شباب العرب؟
20:30 > mbc

تشير الإحصاءات إلى ارتفاع نسبة المنتحرين حول العالم، وخصوصاً في طبقة الشباب المترف الذي يعاني عادةً فراغاً عاطفياً. وفي حلقة الغد من «كلام نواعم» يطرح البرنامج هذه الظاهرة في المجتمعات العربية، ويستضيف الطبيبة النفسية جيهان روحيم للحديث عن الأسباب الاجتماعية والنفسية التي تدفع الشباب العربي إلى الانتحار.

طلّوا حبابنا
«دبي» < 20:30

المطرب التونسي لطفي بوشناق، والمغنيان اللبنانيان رامي عيّاش وسيرين عبد النور، والفنانة الإماراتية بدور، هم ضيوف المذيعة التونسية فرح بن رجب، في سهرة الغد من برنامج «تاراتاتا». حلقة تجمع بين الأصالة والشباب، لتقديم أغنيات مشتركة، لعلّ أبرزها أغنية الافتتاح «طلوا حبابنا» لزكي ناصيف، ويؤديها بوشناق وعيّاش.

LBC تكافح الإرهاب... في السعودية
«الفضائية اللبنانية» < 20:30

بعد إعلان قوى الأمن السعودية القبض على خلايا للقاعدة تستهدف رجال الدين، تفتح شذا عمر هذا الملف في حلقة الغد من «أنت والحدث» بعنوان «رجال الدين في السعودية بين مكافحة التكفير ونوايا التفجير». ويتناول اللقاء حملة مكافحة الإرهاب والأسباب التي تدفع هذه الخلايا إلى استهداف المراجع الدينية السعودية؟