strong>عامان على استشهاد جبران21:30 LBC
هذا هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «بكل جرأة» على شاشة «أل بي سي». مي شدياق، في يوم ذكرى استشهاد النائب جبران تويني، تقدّم حلقة مباشرة من جامعة اللويزة حيث تلتقي بطلاب الجامعة. وتسأل: ماذا بقي من القسَم؟ وماذا بقي من الشهادة؟ ومن يملأ الفراغ؟





strong>«المستقبل» تناقش ما «بعد الخبر»
«أخبار المستقبل» 21:00
يقدّم برنامج «بعد الخبر» في حلقته الأولى على قناة «أخبار المستقبل»، تقريرين منفصلين. يتناول الأول وضع اللاجئين العراقيين المقيمين في لبنان، من خلال لقاءات مع اللاجئين، ومع إحدى هيئات الإغاثة. أما التقرير الثاني، فيضيء على مشروع إعادة إعمار نهر البارد، وكيفية مقاربة الدولة لهذا الموضوع، في لقاء مع السفير خليل مكاوي.





strong>أسرار الملكة ناريمان
«الصفوة» 19:30
يواصل جلال عنايت في «على الهوا»، النبش في أسرار أكرم أدهم النقيب، النجل الثاني للملكة ناريمان، والأخ غير الشقيق للأمير أحمد فؤاد. ويواصل نجل آخر ملكات مصر، الحديث عن السنوات الأربع التي قضتها ناريمان زوجةً للملك فاروق، وكيف تم اللقاء بينهما، والمصاعب التي واجهها الزواج بسبب تزامنه مع بدء الاضطرابات السياسية في مصر.





strong>غنّيلي شويّ شوي!
«المستقبل» 21:00
هذا المساء، تجتمع على شاشة «المستقبل» فنانتان من جيلين مختلفين: عند الساعة 22:00، يستضيف وسام بريدي، في «وقف يا زمن» المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني. أما زاهي وهبي، فيحاور في «خليك بالبيت» عند الساعة 21:00 على الشاشة الفضائية، المطربة التونسية هادية الجويرة التي غنّت لكبار المحلنين والمؤلفين العرب، على أهم المسارح العربية.