«الجزيرة» عادت إلى السعودية

«الجزيرة» < 21:05

رفعت السعودية الحظر الذي فرضته على دخول «الجزيرة» للمملكة، والسماح لها بتغطية موسم الحج، وسط تخوّف من تأثير ذلك في سياسة المحطة القطرية. (راجع «الأخبار»، عدد 1 ت1/ أكتوبر). وفي «أكثر من رأي» هذا المساء، يناقش سامي حداد سياسة ساركوزي تجاه العرب: هل هي لبناء الصداقات أم مجرّد صفقات تجارية؟

الفخراني يتنازل لتيم حسن
«سين» < 16:30

أعلن يحيى الفخراني تنازله عن جائزة مهرجان الإعلام العربي كأفضل ممثل عن «يتربى في عزو». وقال الفخراني إنه يرفض جائزة ترضية، بعدما تردد أن اللجنة العليا للمهرجان تدخلت حتى يحصل الفخراني على الجائزة الذهبية مناصفةً مع تيم حسن عن مسلسل «الملك فاروق» الذي تعرض «أوربت» حلقاته الأخيرة.

كارمن لبّس في ضيافتـ«هنَّ»
«الحرة» < 21:10

يعالج برنامج «هنَّ» مع جوليا قصّار، وإيمان الحصري، وبثينة نصر وأسماء بن عثمان، موضوع الزواج المبكر، وتأثيراته في المرأة من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية. ويستضفن كارمن لبس التي تتحدث عن زواجها في سنِّ السادسة عشرة، مشيرة إلى أنّ الزواج المبكر الذي انتهى بطلاق، أسهم في صياغة شخصيتها القوية.

Mission fashion: العرض الأخير
20:30 > LBC

بعد ثمانية أسابيع، يختتم الليلة برنامج الموضة «ميشن فاشين»، وسط منافسة بين 3 مصممين، هم: مايكل من لبنان، وياسمين من مصر وخالد من السعودية. أما بالنسبة إلى العارضات، فهنّ: أمينة من المغرب، وهناء من تونس، وميريم من مصر. وضيفة البرايم الأخير من البرنامج هي المغنية إليسا التي تطلق بعد أيام ألبوم «أيّامي بيك».