«تاراتاتا» مع عاصي وكاظم


يصوّر نيشان اليوم الحلقة الأولى من برنامجه «تاراتاتا» ويستضيف الفنان عاصي الحلاني. يذكر أن العمل التلفزيوني سيعرض في السادس والعشرين من الشهر الجاري على قناة osn.

راشيل كرم أمام التحقيق

كما كان مفترضاً، حضرت المراسلة في قناة «الجديد»، راشيل كرم، أمس أمام قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان، جان فرنيني، على خلفية الشكوى التي تقدّم بها ضدّها النائب في كتلة «لبنان أوّلاً» هادي حبيش بتهمة «القدح والذم والتحقير وإثارة النعرات الطائفية» (الأخبار 13/3/2015). وأكد مصدر مطلع لـ «الأخبار» أنّ كرم ومحاميها منير الزغبي «رفضا الدفعات الشكلية»، وطلبا «الاستجواب مباشرة»، غير أنّ القاضي أجّل الجلسة إلى 14 نيسان (أبريل) المقبل لأنّ محامي حبيش، عباس سكينة (من مكتب المحامي محمد مطر)، جاء من دون سند التوكيل الذي يخوّله الدفاع عنه!

«ما في نوى» على «البشائر»

يبدأ الممثلان عدي رعد وحسن حمدان أوائل شهر نيسان (أبريل) المقبل، برنامجهما الأسبوعي «ما في نوى» على إذاعة «البشائر». العمل الإذاعي سيكون ساخراً، ويلقي الضوء على المشاكل الاجتماعية ضمن نصف ساعة ويتضمّن مجموعة من الفقرات أهمّها: «الأخبار السريالية»، و»كلام في السياسية»، و»مشكلة وحلّ»، و»أنا والبيئة» و»هزّاع ودعّاس» وغيرها. يذكر أن رعد كتب كلمات الجنريك ولحّنها طارق شريفة.

سليمان ضيف جورج

يستقبل جورج صليبي الأحد المقبل (21:30) في برنامجه «الاسبوع في ساعة» الذي يعرض على قناة «الجديد» رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان.

«استقصاء» عن كوباني

تعرض قناة lbci بعد غد الجمعة حلقة جديدة من برنامج «استقصاء» (21:30) الذي يعدّه ويقدّمه فراس حاطوم. تتطرق الحلقة إلى مدينة كوباني (مدينة سورية تابعة لمحافظة حلب) التي زارها حاطوم في شباط (فبراير) الماضي واحتجزته فيها السلطات التركية. وتتضمّن الحلقة مشاهد تعرض عن الاوضاع الانسانية التي تعيشها المدينة جرّاء الدمار والحروب التي عاشتها.