سهرة ميلادية... «من الشعب» 20:45 otv
اختارت قناة «أورانج تي في» التي تحتفي للمرة الأولى بعيد الميلاد، أن تقدم سهرة خاصة ضمن برنامج «من الشعب». هنا، ستنزل الكاميرا إلى الشوارع وتجول بين المنازل، لتعطي الهواء للناس... وفي هذه المناسبة، سيتحدث هؤلاء عن همومهم، ويتناولون معاني الميلاد، ويتبادلون المعايدات...





زافين يحتفل... بالآرامية!
«المستقبل» 20:30

في هذه الليلة، قرّر زافين أن يستقبل العيد على طريقته. وفي حلقة خاصة من التقليد السنوي «من يطيح بزافين؟»، ستقدم «سيرة وانفتحت» باللغة الآرامية التي كان يتحدث بها المسيح. أمّا نجمة السهرة، فهي ليلى لطي، مختارة منطقة سد البوشرية، التي ستجلس مكان زافين وتقدم الحلقة المباشرة على الهواء.



>

«عيّد» مع LBC
20:45 LBC

في أجواء الميلاد أيضاً، تنقل «أل بي سي» مباشرةً من دير القديسة رفقا في جربتا، سهرة خاصة، يشارك فيها سياسيون وإعلاميون. وتعرض تقارير عن مشاركة بعض الفنانين والإعلاميين والسياسيين وملكات الجمال، فرحة العيد مع عدد من المسنّين والأيتام. كما تخصّص مي متى حيزاً لإحياء ذكرى وفاة القديس شربل التي تصادف ليلة الميلاد.





Christmas موسيقي على arte
20:00 arte

عيدية «آر تي» هذا المساء موسيقية. إذ تقوم مع جمهورها من الكبار والصغار، بجولة حول العالم. وتستعيد من خلال حفلة أقامها المؤلف وقائد الأوركسترا والموزعّ الموسيقي البلجيكي ديرك بروسيه في التاسع عشر من الشهر الجاري في «فكتوريا هول» في جنيف، أشهر المقطوعات الموسيقية والأغاني التي خصّصت لولادة المسيح.