8 و14 حتى في العيد20:45 > LBC

يعود هذا المساء كل من بيار شماسيان وأندريه جدع وليلى اسطفان إلى استديوهات البرنامج الكوميدي «8، 14، ونحنا» الذي عرض على شاشة «أل بي سي» في رمضان. البرنامج الساخر الذي ينتقد أوضاع البلاد، يخصّص حلقة الانطلاقة الجديدة للميلاد، ليطل أسبوعياً كل ثلاثاء بعد نشرة الأخبار المسائية.

الطعام... سلوك حياة؟
21:30 > nbn

تحت عنوان «لا أميركي ولا صيني ولا ياباني: كلنا مناكل لبناني»، يبحث «سجال» في إمكان تحوّل الطعام إلى سلوك حياتي. وتسأل رابعة الزيات ضيوفها، وبينهم الممثل فادي الرعيدي: هل يمكن أن يلجأ المواطن إلى المأكولات العضوية عند ارتفاع الأسعار؟ وما هي أهم مميزات الطعام اللبناني؟

تحية من بيروت إلى بغداد
«المستقبل» < 21:00

يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» عند التاسعة مساءً على فضائية «المستقبل»، سينتيا سماحة التي شاركت في حفلات كلاسيكية، وفي مهرجانات لبنانية ودولية، على أن تقدم في الحلقة أغاني ميلادية. أما على الأرضية، فيستقبل وسام بريدي عند الساعة 22:00 في «وقف يا زمن» المغني العراقي ماجد المهندس.

رونزا تغني الميلاد
«الجديد» < 22:30

اختارت سينتيا الأسمر أن تحتفي بعيد الميلاد في برنامج «آلو بيروت»، موسيقياً. هكذا تستضيف غداً المطربة اللبنانية رونزا التي طالما شدّت بصوتها أجمل الأغاني الميلادية، وقدمت أخيراً مع فريق «تري أوريان» برفقة شقيقتيها فادية وآمال طنب، ألبوماً ميلادياً، وأحيين حفلات في دبي
وبيروت.