li> في ذكرى مرور سنتين على استشهاد الرئيس رفيق الحريري، تقدم قناة “المستقبل” مجموعة من البرامج الخاصة. وتعرض المحطة هذا المساء، الجزء الأول من وثائقي “حرب السلام: أصوات من لبنان”، إعداد ديانا مقلد، وإخراج هادي زكاك، وإنتاج شركة “غلف تراند”. يسأل البرنامج سبعة شباب عن هواجسهم السياسية والطائفية وأحلامهم في وطنهم لبنان، ويسلط الضوء على الانقسام الحاصل بينهم. كما يستطلع آراء سياسيين، هم سعد الحريري، سمير جعجع، ابراهيم كنعان، محمد فنيش، ومروان حمادة، إضافة إلى الصحافيين فواز طرابلسي وحازم صاغية. ويعرض الجزء الثاني غداً بالتوقيت نفسه.19:00 على قناة “المستقبل”

  • بعد غياب قسري بسبب العدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان، تعود داليا أحمد مع برنامج “حدا يسمعنا” الذي يسلّط الضوء على هموم الشباب ومشاكلهم. وتفتتح أحمد الموسم الجديد بحلقة عن الرقص الشرقي وانتشاره بين الرجال. وتستضيف في الاستديو راقصتين هما مارغو كفليان وزينة سلطان، وشابين أحدهما محترف للرقص الشرقي، والثاني هاو. وقد أكد معد البرنامج أيمن جزيني، أن “حدا يسمعنا” سيبتعد هذا الموسم عن المواضيع السياسية، ليركز على الظواهر والمشكلات الاجتماعية.
    20:40 على NEW TV

  • يواكب زافين هذا المساء آخر 24 ساعة من العزوبية في حياة شاب لبناني: رولان (30 سنة) لا يستطيع تحريك عضلة في جسده بسبب ضمور عضلي منذ ولادته. لكنه أحدث ضجّة في مجتمعه عندما قرر الزواج من ميراي (22 سنة)، الصبية الشابة التي لا تعاني اي اعاقة. ويعلّق على قصة رولان خمسة مشاهير من العالم العربي، مباشرة على الهواء.
    21:30 على شاشة “المستقبل”

  • يسرا، هشام سليم، عمار شلق، منى زكي، لطيفة، وغيرهم يعيشون “لحظات حرجة” داخل أروقة مستشفى مسلسل “لحظات حرجة”.
    وقد انتجت قناة «دبي» المسلسل الذي يعد النسخة العربية من العمل الأميركي الشهير ER.
    20:30 على شاشة “دبي”

  • بعدما أبدت لطيفة التونسية موافقتها على تقديم دور زنوبيا في المسرحية التي يحضّرها منصور الرحباني، عـــــــــــــادت واعتذرت عن المشاركة، نظراً الى تــــــــــــــأجيل موعد العرض مرات عدة. وهو ما يتضارب مع ارتباطاتها الفنية فــــــــــــي الأشهر المقبلة.
    وقد أهدى منصور الرحباني لطيفة إحدى أغنيات المسرحية، بعدما أبدت اعجاباً بها. من جهة أخرى، تطلق لطيفة مساء غد ألبوم “معلومات أكيدة” في مركز “فيرجين ميغا ستور” في القاهرة، على أن تقيم لها “روتانا” في اليوم التالي مؤتمراً صحافياً، تطلق خلاله كليب “عشقانة” الذي صورته مع سعيد المارووق. يذكر أخيراً أنّ جومانة بو عيد، تعدّ لاحتفالية خاصة بألبوم لطيفة، تعرض لاحقاً على شاشة “روتانا”.