• تحلّ ملكات جمال مصر ومجموعة من الممثلين الشباب ضيوفاً على سهرة هذا المساء من «يا ليل يا عين». أما نجمة الحلقة فهي المغنية اللبنانية ريدا بطرس التي طرحت قبل أشهر ألبوم «شكلك ما يطمنّش» من إنتاج شركة «ميلودي». 20:45 على LBC

  • يحاور برنامج «قريب جداً» أحمد قعبور. ويردّ الملحن اللبناني في الحلقة على من اتهموه بالانتقال من اليسار إلى اليمين، ويتحدث عن الأغنية الملتزمة، وعمله في تلفزيون «المستقبل». ويسأل جوزيف عيساوي ضيفه عن سجاله مع زياد الرحباني، ونظرته إلى أعمال كل من مارسيل خليفة، وأميمة الخليل، وجوليا بطرس.
    21:10 على «الحرة»

  • بعدما حصرت LBC سابقاً عرض معظم المسلسلات اللبنانية على شاشتها الأرضية، قررت هذه المرة أن تنقل عمل إيلي أضباشي «قصتي قصة» إلى قناتها الفضائية. حلقة هذا المساء، تحمل عنوان «أولغا كراميكوفا»، تتناول معاناة امرأة أجنبية مع الشرعية التي ترعى أمور المسلمين في لبنان.
    20:30 على الفضائية اللبنانيةli>بعد منافسة حامية بين السعودية والإمارات والكويت ولبنان في الحلقة الماضية من «التحدي»، يقدم جورج قرداحي هذا المساء الجولة ما قبل الأخيرة من برنامج المسابقات. وفيما تعرض الحلقة الأخيرة مساء السبت المقبل، يعود المذيع اللبناني إلى مقعده الشهير في «من سيربح المليون».
    20:30 على MBC

  • يستقبل جورج صليبي مساء غد في برنامج «الأسبوع في ساعة» الوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون، والمدير المسؤول في «الأخب ابراهيم عوض. وسيتناول الحوار اللقاء المرتقب بين سعد الحريري ونبيه بري، إضافة إلى التطورات الحاصلة على الساحة الخارجية، وخصوصاً في ما يتعلق بالحوار السعودي الإيراني وزيارة الرئيس السوري بشار الأسد إلى طهران.
    20:40 على NEW TV

  • مساء الأحد أيضاً، تجري مهى شمس الدين «لقاء خاصاً» مع رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون، وتسأله عن موقفه من التطورات المحلية والإقليمية الأخيرة.
    21:00 على NBN

  • في الحلقة الثالثة والأخيرة من الجولة الثانية لـ «سوبر ستار 4» غداً، يتبارى 52 مشتركاً أمام لجنة التحكيم على أداء أغنيتي «زي العسل» لصباح و«يا حبيبي تعال» لفضل شاكر. وسيتم اختيار 20 مشــــــتركاً (10 شباب و10 صبايا) في نهاية الجــــــــولة، للانـتقال إلى المرحلة الثالثة.
    20:30 على «المستقبل»

  • بعد سلسلة «فتيات الليل» التي عرضتها هالة سرحان على «روتانا سينما»، واتهامها بفبركة الحلقات، تطرح شذا عمر في «إنت والحدث» مساء غد، إشكالية برامج «التوك شو» على الفضائيات العربية، والممنوع والمرغوب في المشهد الفضائي العربي.
    00:00 على LBC