• بعــــــــــد نـــــــجاحها في برنامج «فـــــــــيها ايه»، تردد أنّ وفاء الكـــــــــــيلاني تدرس عروضاً من فضائيات عدة. لكنّ المــــــــــذيعة المصرية حـــــــــسمت مــــــــوقفها، فهي تــــــــــــعود بــــــــــدءاً من هذا المساء إلى مشــــــــــــــــاهدي قناة «روتانا موسيقى» عــــــــبر برنـــــــــامج أشرف عليه سيمون أسمر، ويخرجـــــــــه ابنه بشير، ويحمل عنوان «صـــــــــندوق الدنيا». تستضيف الكيلاني من جــــــــــــديد نجوم الغناء والإعلام، وهــــــــــــــــدفها هذه المرة تسليط الضوء على جوانب خفية من حــــــــياتهم الشخصية، ونظـــــــــــرتهم الخاصة إلى أمور حـــــــــــياتية واجتــــــــــــــماعية. ضيفة الحلقة الأولى هي المغــــــــــــنية اللبنانية نوال الزغبي التي ستـــــــــــتحدث عن قصة ارتباطها بزوجها ومدير أعمالها إيلي ديب، وقصص حــــــــــــــــملها وعـــــــــــــــلاقتها بأطفالها، وغيرها من الأمور.
    21:00 على «روتانا موسيقى»

  • تعرض «أم بي سي» هذا المساء حلقة فــــــــــــنية خاصة، يتنافس فيها ثمانية شباب على لقب «أجمل صوت». وبعدما أطلق مذيع FM MBC جميل ضاهر، دعوة إلى مستمعي الإذاعة، للمشاركة في مسابقة الغناء الجديدة، اختار المستمعون أصواتاً عدة. بعدئذ، انتقى الملحن ناصر الصالح ثمانية للمشاركة في السهرة التي صورتها «ام بي سي» في بيروت قبل شهر تقريباً. ويتـــــــــــــنافس المشتركون (وهم من السعودية، مصر، لبنان، فلسطين واليمن) أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان السعودي راشد الماجد، صاحب شركة «فنون الجزيرة» للإنتاج الفني٬ والملحن السعودي ناصر الصالح٬ والمخرج اللبناني وليد ناصيف واختصاصية التجميل لما لوند. ويطلق الماجد خلال الحلقة أغنيتين من جديده «راشد الماجد 2007».

    20:30 على MBC

  • في حلقة هذا المساء من «حدا يـــــــــــــسعمنا» تتناول داليا أحمد قـــــــــــــــــــضية «حوادث السير» في لبنان وبعض الــــــــــــــــدول العربية. وتستضيف فـــــــــــي البرنامج النائب بـــــيار دكّاش، الـــــــــعــــضو الفــــــــــــــخري فــــــي جميعة «اليازا» المــــــــــــــــــعروفة بحملات التــوعية التي تنظمها للحدّ من حوادث الســـــــــــــــير، وزياد عقل، رئــــــــــــيس جمعية «يازا إنترناشيونال»، وفادي جبران، رئيس جمعية «كن هادي» التي أســــــــــــــــسها بعد وفــــــــــــاة ولده هادي في حادث سير، وأخيراً رندا حوش، رئيسة مؤسسة «زينة حوش» المعنية أيضاً بالحدّ من حوادث السير.
    ويقدم البرنامج تقارير ميدانية عن مخالفات السير في لبنان، ونجاح الأجهزة الأمنية في الأردن بالحدّ من حوادث السير. كما تقدم شهادات حيّة لخبراء سير من عواصم عربية عدة.

    20:40 على NEW TV

  • يعيد زافين هذا المساء على شاشة «المستقبل» الأرضية عرض حلقة «من يطيح بزافين 2006» التي خصصها للمحطة الفضائية. وهكذا سيدير السعودي عبد الله العلمي الحوار على طاولة « سيرة وانفتحت».

    21:30 على «المستقبل»