هيفا مشغولة بـ «مريم»


تغيب هيفا وهبي عن الأضواء حالياً بسبب وجودها الدائم في مصر لتصوير مسلسل «مريم» (كتابة أيمن سلامة وإخراج محمد علي ـــ إنتاج عاطف كامل) الذي تلعب بطولته إلى جانب الممثل خالد النبوي. وقرّرت صاحبة «بوس الواوا» أن تنتهي من عملها التلفزيوني كي يكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

شبكة برامج جديدة

كشفت مؤسسة «أبو ظبي للإعلام» التي تضمّ قناتي «الامارات» و أبو ظبي» عن تغييرات في استراتيجية المحطات ومحتواهما. وقد تزامن ذلك التغيير مع تدشين برامج جديدة للشاشتين ستعرض ابتداء من هذا الاسبوع، وتضمّ سبعة مسلسلات من إنتاج اماراتي وخليجي، وكذلك مسلسلي رسوم متحركة، وثلاثة أعمال درامية عربية مشتركة.


«صبّاح» توضح

ردّاً على الموضوع الذي نشر في «الأخبار» تحت عنوان «جواب نهائي.. جزء ثاني من لو» (الأخبار 20/3/2015)، أصدرت «شركة صبّاح للإعلام» بياناً أكدت فيه أن لا نيّة لديها لإنتاج جزء ثان من مسلسل «لو»». وأضافت الشركة في بيانها أنها «لم تبحث الأمر بصفتها منتجة العمل مع أيّ من الأشخاص الوارد ذكرهم في المقالة». يهم «الأخبار» أن توضح أنّ المقال لم يتطرق بتاتاً إلى جزء ثان من «لو» تنتجه الشركة المذكورة، بل أشرنا إلى أنّ هذا الجزء ستتولى إنتاجه شركة «إيغل فيلم»، فاقتضى التوضيح.


«بلا حصانة» مع وئام وهاب

يستضيف برنامج «بلا حصانة» الذي يقدّمه الزميل جان عزيز غداً (21:15) على قناة otv الوزير السابق وئام وهاب. بعد الادعاء عليه من قبل فؤاد السنيورة، ماذا يقول قبل ذهابه إلى المحاكمة؟ أي أدلة يظهرها لتبرير ساحته؟ أو أيّ اتهامات إضافية يطلقها ضدّ المدّعي عليه؟ كيف يدافع عن نفسه؟ هل يتراجع أم يفتح كل ملفاته؟ أمام أي قاض سيمثل؟ أي محكمة ستلاحقه؟

ديما قندلفت ودّعت العزوبية

ذكرت بعض وسائل الاعلام أن الممثلة السورية ديمة قندلفت تزوجت أخيراً من وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري همام الجزائري. يذكر أن قندلفت تصوّر حالياً مشاهدها في مسلسل «علاقات خاصة» الذي يعرض عبر شاشتي osn وlbci.