العنف الأسري... ظاهرة عربية؟ «دبي» 20:30
يتناول «حوار هاني» انتشار العنف الأسري في المجتمعات العربية. ويستضيف هاني نقشبندي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمان الأسري السعودي مها المنيف. فما صحة اتهامات منظمة العفو الدولية بأن العنف الأسري سلوك شائع في الدول العربية؟ ولماذا تتكتّم المرأة على العنف الموجّه إليها؟ وما هو موقف الدين من كل ذلك؟




زافين يطلق «صرخة أنثى»
«المستقبل» 21:30

سالي محمد عبد الله مرسي، المصرية المتحوّلة جنسياً، ضيفة «سيرة وانفتحت». وتتحدث مع زافين عن الدعوى التي رفعتها ضدّ جامعة الأزهر لمنعها من استكمال دراسة الطب. كذلك تضيء على الدعوى التي رفعتها ضدّ مسلسل «صرخة أنثى»، بتهمة سرقة مقاطع من سيرتها الذاتية «اعترافات سيد ـــــ القصة المثيرة لطالب الطب الذي تحول إلى أنثى».




من يحلّ لغز السندريلا؟
«روتانا موسيقى» 21:00

منذ سقطت من شقة صديقتها نادية يسري في لندن ليلة 21 حزيران (يونيو) 2001، تضاربت الروايات حول مصرعها: بين انتحارها، واتهام صديقها بقتلها... موت سعاد حسني ما زال لغزاً، يشغل بال الجمهور والإعلاميين. بعد زافين، ها هي وفاء الكيلاني تعيد في «ضدّ التيار» فتح الملف الشائك. وتستضيف يسري، علّها تكشف عن بعض المعطيات الجديدة.




«آدم» يبحث عن المتعة الجنسية
20:30 mbc

أقدمت سيدة عربية أخيراً على طلب الخلع من زوجها، بعدما ضاقت ذرعاً برائحته الكريهة، وعدم اهتمامه بمظهره الخارجي. وانطلاقاً من هذا الخبر، يناقش أيمن الزيود ويوسف الجراح في حلقة الليلة من «آدم»، أهمية إشباع الحواس الخمس في العلاقة الجنسية، فيما يتناولان أخيراً طريقة مشي الرجل العربي إلى جانب زوجته.