strong>مارسيل يدافع عن حقوق المعوّق 21:30 LBC
مارسيل غانم على LBC، في حلقة خاصة بالمعوقين بعنوان «ما بدنا نتعوّق». تضيء على الدمج الاجتماعي، واقع المعوّقين بين القوانين، الحياة الاجتماعية، والتربويّة، وسوق العمل. ويستضيف المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، رئيسة اتحاد المقعدين اللبنانيين سيلفانا اللقيس، رئيس جمعية الشبيبة للمكفوفين عامر مكارم، وغيرهم من الناشطين والمسؤولين.




strong>دميانوس قطار ينتظر الاستحقاق
21:30 nbn
الوزير السابق دميانوس قطار هو ضيف سعيد غريّب في حلقة هذا المساء من «مختصر مفيد»: هل تنعقد جلسة 12 تشرين الثاني (نوفمبر)، أو تؤجل؟ وماذا عن المساعي لحلّ أزمة الاستحقاق؟ كيف ينظر إلى التطورات الأخيرة بعد لقاء عون والحريري في باريس؟ وماذا يقول عن تردد اسمه بين المرشحين لرئاسة الجمهورية اللبنانية؟




strong>كيف نواجه ترقق العظام؟
«الفزيون لبنان» 21:00
يتناول محمد الساحلي الليلة في البرنامج الطبي «تيلي كلينيك» على تلفزيون لبنان، العلاجات الجديدة لترقق العظام و«الديسك». كما يجري مقابلة مع البروفيسور الهولندي سقراط بابايوليس.
فيما يختتم الحلقة بلقاء مع الطبيبة نجاة يحيى، يتحدثان فيها عن الأسلوب الغذائي الذي يساعد على تقوية العظام.




strong>تحية إلى روميو لحود
«الجديد» 22:00
تستكمل سينتيا الأسمر الليلة الجزء الثاني من برنامج «ألو بيروت» المخصص لتكريم أحد أبرز رواد المسرح الغنائي والاستعراضي في لبنان. روميو لحود سيتوقف في الحلقة عند محطات أساسية من مشواره الفني. كما تعرض شهادات لكل من المغنية ألين لحود، ابنة الفنانة سلوى القطريب، والفنان جوزف عازار، والشاعر جورج شكور.