strong>مارسيل أيضاً ذهب إلى «فينيسيا» LBC 21:30
يقدم مارسيل غانم هذا المساء حلقة خاصة من برنامج «كلام الناس». إذ يستضيف نواب 14 آذار من مقرّهم الجديد في فندق «فينيسيا» في بيروت. غانم يستعرض مع نواب الأكثرية أحوالهم، ماذا يقولون عشية جلسة الانتخاب المرتقبة في 12 تشرين الثاني (نوفمبر)؟ كيف يتحضّرون للجلسة؟ ثم كيف يعيشون هناك؟





strong>من يحمي حقوق الصحافيين؟
«هي» 21:00
تستكمل ماتيلدا فرج الله في برنامج «عالمكشوف» مناقشة ملف حماية الإعلاميين، وتتوجه الحلقة هذه المرة إلى القيّمين والمسؤولين، وتطرح السؤال التالي: من يحمي الإعلاميين في ظل الإجحاف والتوقف القسري عن العمل الذي يتعرّضون له؟ ثم ماذا يقول إعلاميون وصحافيون عاشوا هذه الفترة القاسية.





strong>سعاد تشجّع التوعية الجنسية
nbn 20:30
بعد تخصيص حلقات عدة لشؤون المرأة وقضاياها، تنتقل سعاد قاروط العشي هذا المساء في برنامج «للمرأة كلام»، للحديث عن توعية الأطفال الجنسية. وتسأل: متى نعرّف الأطفال بالأمور الجنسية وكيف؟ ثم من يجيب عن الأسئلة الحساسة: الأهل أم المدرسة؟ وما الذي يجب أن يقوله الآباء لأبنائهم عن الجنس؟





strong>ما هي نتائج «مؤتمر اسطنبول»؟
«الجديد» 20:40
يناقش برنامج «في الممنوع» مع كاترين حنا نتائج مؤتمر اسطنبول لدول الجوار العراقي، ويطرح أسباب تحوّل العراق، وهو عنوان المؤتمر، إلى ملف ثانوي في مباحثات المجتمعين. إذ تركّز البحث على الأزمات الإقليمية، وخصوصاً الانتخابات الرئاسية في لبنان، وأزمة تركيا مع الأكراد في شمال العراق.





strong>«ابنة المعلم» على «أوربت»
«سين» 16:30
بعد عرضها المسلسلين اللبنانيين «نضال» و«السجينة»، تباشر قناة «س» للمسلسلات على شبكة «أوربت» عرض أولى حلقات مسلسل «ابنة المعلم» للكاتبة منى طايع والمخرج إيلي ف. حبيب، مع كارمن لبّس وعمار شلق وأنطوان كرباج. هي قصة مي سلامة التي قرّرت أن تضحي بأحلامها وطموحاتها، لتحقيق رغبة والدها في المحافظة على مدرسة القرية.





strong>«ملك الكونغ ـ فو» يزور TV5
TV5 Orient 22:30
يعيش أوغوستان وحيداً. كثيراً ما استهوته أفلام الفنون القتالية، فقبع في غرفته يتمرّن على «الكونغ فو»، علّه يجسد يوماً ما أحد أدوار البطولة. بقي كذلك، حتى ألحّت عليه فكرة جنونية: الذهاب من باريس إلى الصين على الدراجة النارية... فهل يحقق أهدافه؟ «أوغوستان، ملك الكونغ ـ فو»، إخراج لآنّ فونتين (1999)، والبطولة لبرنار كامبان.