strong>تحية إلى رموز الزمن الجميل «المستقبل» 21:45
سهرة «المستقبل» فنية بامتياز. زاهي وهبي يستضيف على الفضائية الممثلة جورجيت نابلسي التي تتذكر زوجها عبد السلام النابلسي. أحد رموز الكوميديا العربية الذي ولد في لبنان، ونشأ في فلسطين، وسطع نجمه في القاهرة مع 128 فيلماً. في الوقت عينه، يطل حسين فهمي في «وقف يا زمان» على الأرضية، متوفقاً عند «أحلى أيام حياته».





strong>ماذا بعد غزو الفضاء العربي؟
«الجزيرة» 21:05
«الحرة»، و«فرانس 24»، و«روسيا اليوم» وقريباً «بي بي سي العربية»... عدد الفضائيات الأجنبية الناطقة بلغة الضاد يتزايد. لماذا يستهدف الإعلام العالمي المشاهد العربي، ويتجاهل أكثر من ملياري صيني وهندي مثلاً؟ وهل آن الأوان للعرب لتطوير إعلامهم؟ فيصل القاسم يفتح ملف غزو المحطات الغربية للفضاء العربي، في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».





strong>أطفال لبنان في خطر
21:30 nbn
«أطفالنا في الحضانات، هل هم في أمان؟»... هذا هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «سجال». رابعة الزيات تنطلق من وفاة بعض الأطفال في الحضانات اللبنانية، لتسأل عن المؤهلات، والشروط الصحية، وضمانات السلامة لمنح الرخص. كذلك تبحث عن المسؤول عن موت الأطفال، وهواجس الأهل عندما يتركون أولادهم في الحضانة.






strong>جوني عبدو عند مي
21:30 LBC
تستضيف مي شدياق في حلقة الليلة من «بكل جرأة» السفير ومدير المخابرات السابق جوني عبدو. وتسأله: ماذا بعد خطاب حسن نصر الله الأخير؟ وهل يلبّي الرئيس لحود دعوته إلى اتخاذ مبادرة إنقاذية؟ ووسط كل ذلك، هل تكمل المبادرة الفرنسية مهماتها؟ وما هو مصير جلسة 21 تشرين الثاني (نوفمبر)؟