strong>جعجع في «بيته»21:30 LBC
سمير جعجع هو ضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس». رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية يتحدث عن أزمة الرئاسة في أسبوع التحركات والاتصالات الأخيرة. ويسأله مارسيل: من سيقرر اسم الرئيس؟ وهل من فرصة بعد للتوافق؟ ثم هل تنجح «القوات اللبنانية» في إيصال أفكارها وهواجسها عبر مؤسسات الدولة؟





strong>سهرة منوّعة على «العربية»
«العربية» 19:30
عند السابعة والنصف، يتوقف «محطات» عند المصارعة في كازاخستان، ومسرح المضطهدين في رام الله، ثم حياة الصحافيات في اليمن. بعدها، يضيء «مهمة خاصة» على سوق الاتجار بالأعضاء البشرية في مصر. ثم تطلّ جيزيل خوري عند التاسعة في «بالعربي»، مع صفوت شريف، رئيس مجلس الشورى والأمين العام للحزب الوطني الحاكم في مصر.





strong>يونس شلبي: اللقاء الأخير
18:00 Otv
تخصص «أو تي في» المصرية، هذا المساء، برنامج «ساعة مع سمير غانم»، لتقديم تحية إلى الممثل يونس شلبي، الذي رحل صباح الاثنين الماضي. في آخر ظهور تلفزيوني له، يتوقف شلبي مع رفيق العمر سمير غانم، عند أبرز وأهم محطات مشواره الفني. يعاد البرنامج عند التاسعة من مساء الغد.





strong>ستانلي كوبريك... «الدكتور المجنون»
21:40 arte
عام 1964، كان سباق التسلّح والحرب الباردة والتوتّر قد بلغت ذروتها، والحرب تلوح في الأفق. في هذه الأجواء، صوّر الأميركي ستانلي كوبريك فيلمه «الدكتور فولامور» الذي صار أحد أهم الأفلام السياسية. «آرتي» تعرض رائعة كوبريك، وهو عبارة عن حكاية ساخرة مترعة بالهوس، وجنون الشخصيات والأحداث التي دارت حول سباق التسلّح النووي.