سليمان فرنجية وتطورات المرحلة «المنار» < 22:00

يستضيف عماد مرمل في «حديث الساعة» الليلة رئيس تيار المردة، الوزير السابق سليمان فرنجية. ويدور الحوار على فرص إنجاز الاستحقاق الرئاسي بالتوافق قبل 24 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري. كما يسأله مرمل عن الخطوط البديلة للمعارضة، إذا تعذّر التوافق، ولجأت المعارضة إلى خطوات أحادية، وما هو دور البطريرك صفير في اختيار الرئيس.




عباس بيضون على «العربية»
«العربية» < 19:30

يستكمل أحمد علي الزين في «روافد» حواره مع عباس بيضون، فيتطرق إلى عمل بيضون الصحافي مسؤولاً للقسم الثقافي في جريدة «السفير». كما يتحدّث عن تجربته عضواً بارزاً سابقاً في «منظمة العمل الشيوعي». ويستعيد صاحب التجربة المتفردة في الشعر اللبناني والعربي محطات من سيرته وسيرة شعره التي تُوّجت أخيراً بصدور أعماله الكاملة.




ماذا يريد اللبنانيون من رئيس الجمهورية؟
«الجديد» < 20:40

بعد اعتذار المرشحَين: العماد ميشال عون ونسيب لحود عن طرح آلياتهما للإصلاح عبر برنامج «الفساد»، تسأل غادة عيد: ماذا يريد المواطنون من رئيس جمهوريتهم؟ وتستضيف في الحلقة كلاً من رئيس تحرير صحيفة «اللواء» صلاح سلام، والكاتب والمحلل السياسي جوزف أبو فاضل.




«أولاد الثورة» على arte
arte < 23:25

الفكر الثوري الذي أبصر النور منذ قرن، ما زال حاضراً في روسيا اليوم. و«آرتي» تعرض وثائقياً بعنوان «أولاد الثورة» لمالغورزاتا بوكا، تظهر فيه أشكال النضال في روسيا اليوم بدءاً من «جبهة اليسار» التي تنظّم تظاهرات ضد الرأسمالية العالمية، وصولاً إلى المبادرات الأخرى المعارضة للنظام في العاصمة والضواحي على حد سواء.