توازياً مع النجاح الذي تحققه على الصعيد الفني، أقدمت مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت (25 سنة ــ الصورة) أخيراً على شراء اسمين لموقعي بورنو خاصين بها (domain names)، هما: TaylorSwift.porn وTaylorSwift.adult. أتت هذه الخطوة بعدما أتاحت شركة ICANN الفرصة أمام الكثير من المشاهير والشركات العالمية لشراء أسماء مواقع جديدة قبل طرحها رسمياً للبيع في الأوّل من حزيران (يونيو) المقبل، لإعطائهم الفرصة لحجز أسمائهم قبل أن تقع في يد أشخاص آخرين.
الأسماء الجديدة ستشمل أيضاً «.healthcare» و«.deals» و«.sucks». ومن بين من اشتروا أسماء نطاق جديدة نذكر رجل الأعمال البريطاني ومؤسسة مجموعة «فيرجن» ريتشارد برانسون، ورجل الأعمال البريطاني بيتر سترينغفيلو، إضافة إلى شركة «مايكروسوفت»، وفق ما ذكر موقع CNN Money.
وفي إطار منع استغلال اسمها وأعمالها أيضاً، كانت سويفت قد سجّلت قبل فترة خمس جمل واردة في ألبومها الأخير الذي يحمل عنوان 1989 كعلامات تجارية لتمنع أي جهة أخرى من استخدامها. وهذه الجمل هي:
this sick beat٬ cause we never go out of style٬ party like it’s 1989٬ could show you incredible things٬ nice to meet you٬ where you been?.