strong>كاترين حنا من باكستان

«الجديد» 20:40
يطرح برنامج «في الممنوع» الليلة الأزمة السياسية الراهنة في باكستان. وتعرض كاترين حنا تاريخها وأسبابها وواقعها، وتناقش قدرة الرئيس برويز مشرف على البقاء في السلطة، وقدرة زعيمة المعارضة بنازير بوتو على إحداث التغيير أو التوصل إلى اتفاق مع مشرف قُبيل الانتخابات المقررة في البلاد أوائل العام المقبل. كذلك تناقش الدور الأميركي في باكستان.





strong>نشوى تكره «النصب» التلفزيوني
«دبي» 20:30
تناقش نشوى الرويني في حلقة الليلة من «نشوة»، النصب الذي تنتهجه بعض البرامج التلفزيونية، لإيقاع المشاهد في شباكها. هكذا مثلاً تضيء على استئجار بعضهم للحديث عن قضايا لا تعنيهم، من المشاكل الاجتماعية إلى الاقتصادية أو الطبية، إضافة إلى المشاركة في المسابقات الوهمية. وفي الختام، تستضيف المغنية المغربية ليلى غفران.





strong>ماذا تريدون من رئيس الجمهورية؟
«الجديد» 20:40
فيما لم تحسم معركة الاستحقاق الرئاسي بعد، وفي اليوم المقرر لعقد جلسة الانتخاب، تكمل غادة عيد في برنامج «الفساد» ملف رئاسة الجمهورية. وبعد حلقة سابقة مع المواطنين، تسأل غداً النقابيين وهيئات المجتمع المدني ماذا تريدون من رئيس الجمهورية الجديد، وما هي مطالبكم؟





strong>مؤتمر أنابوليس... قضية «الساعة»
«الساعة» 22:00
يفتح غداً مصطفى بكري في برنامج «لقاء الأسبوع» على قناة «الساعة» ملف مؤتمر أنابوليس: هل هو خريف التسوية أم خريف القضية. ويسأل: لماذا يذهب أبو مازن إلى مؤتمر وأد حقوق الشعب الفلسطيني؟ ماذا تعني مطالبة أولمرت الاعتراف بيهودية الدولة، وماذا يبقى للعرب بعد عزل قضيتهم المركزية؟





strong>«العادة السرية»... ليست عيباً!
arte 23:15
منذ فجر التاريخ، عُدّت من المحظورات والمحرمات. الا أنّها كانت حاضرة في أعمال العديد من الفلاسفة والروائيين والتشكيليين والعلماء. هكذا، تعرض آرتي غداً وثائقياً بعنوان «العادة السرية الملعونة» أجراه جان بول فارجييه ويرصد فيه تاريخ «العادة السرّية» من ديوجين حتى كاثرين ميللي، مروراً بروسو وفرويد ودالي.





strong>LBC... أخبارها Up 2 Date
LBC 18:00
في حلقة الغد من «Up 2 Date»، نتعرف الى أفلام أميركية مثل American Gangster وThe Iron Man ، ونجول في كواليس فيلم الرعب المصري «أحلام حقيقية». كذلك نطّلع على آخر أخبار إليسا، وديانا حداد، وعبد الله الرويشد، وهيفا، ونتابع بعض وقائع حفلة World Music Awards. إضافة إلى مقابلتين مع مايا نصري وأسامة الرحباني.