strong>سليم الحص «مع ماريا معلوف» nbn 21:30
«لبنان إلى أين؟»... هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «ماريا معلوف». أين موقع لبنان من التطورات الإقليمية والدولية في ضوء مؤتمر «أنابوليس»؟ وماذا عن أجواء التوافق التي يشدّد عليها جميع الأفرقاء السياسيين؟ وهل تنتج المساعي انتخاب رئيس للجمهورية يوم الجمعة المقبل؟ هذه العناوين تناقشها معلوف مع ضيفها الرئيس سليم الحص.





strong>زافين بدو «يغيّر جوّ»
«المستقبل» 21:30
فيما يقضّ القلق مضاجع اللبنانيين، يبتعد زافين عن التشنج. ويستضيف «كورال الفيحاء» التي حصدت جائزتي أفضل كورال في العالم وأفضل مايسترو، في «مهرجان وارسو الدولي». كما يطلق مبادرات تبعث الحياة في الشارع اللبناني، ويطلّ على نوافذ facebook، ويكرّم المصوّر هاري كوندكجيان، ويضيء على الحملة البيئية «لحد هون وبس».





strong>وفاء لذكرى
«روتانا موسيقى» 21:00
بعد استضافة ناديا يسري للغوص في خبايا وأسرار انتحار
«السندريللا» سعاد حسني، تستضيف وفاء الكيلاني مساء اليوم في «ضدّ التيار» وداد محمد، أخت الفنانة ذكرى. مع اقتراب الذكرى الرابعة لرحيل المطربة التونسية (28 ت2/ نوفمبر)، تتناول معها حادثة مقتلها على يد زوجها ثم انتحاره، وعدم اكتراث الوسط الفني بتكريمها حتى أصبحت مجرّد ذكرى!





strong>أزمة الرئاسة... «بين قوسين»
«المنار» 22:00
تستضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» الوزير المستقيل محمد فنيش، والوزير جان أوغاسبيان. وتتناول معهما أزمة الرئاسة، وتأجيل جلسة الانتخاب إلى الثلاثين من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وأخيراً موقع لبنان من التجاذبات الإقليمية والدولية على ضوء نتائج مؤتمر أنابوليس.