strong>بن جدو قلق على مستقبل المنطقة«الجزيرة» 21:05
هل يتجّه نفوذ إيران إلى الانحسار، ومحورها مع سوريا إلى التفكك؟ أم أن حلفاء أميركا في المنطقة ينازعون للبقاء؟ هذه الأسئلة يطرحها غسان بن جدو في «حوار مفتوح»، على محمد صادق الحسيني، الأمين العام لمنتدى الحوار العربي الإيراني، ووليد فارس، باحث في المؤسسة الأميركية للدفاع عن الديموقراطية،بمشاركة طلاب من AUB.





strong>سهرة راقصة على الـ«فيوتشر»
«المستقبل» 21:30
في برنامج «إيقاع» هذا المساء، تستضيف ميراي مزرعاني حصري، عند التاسعة والنصف، بطلي سلسلة الكوميديا اللبنانية «آدم وحواء»، عصام بريدي وباتريسيا نمور، مع مجموعة من الممثلين اللبنانيين، يليه برنامج «سهر الليالي». وفيه، تحاور زينة جانبيه المغني اللبناني وائل صعب، وتستمع إلى أحدث أغانيه.





strong>الملكة رانيا عند «النواعم»
«mbc» 20:30
يستضيف برنامج «كلام نواعم» غداً الملكة رانيا العبد الله، في حلقة خاصة تقدمها منى أبو سليمان، وتضيء من خلالها زوجة العاهل الأردني على ورشة العمل الخاصة التي تشرف عليها، والتي تهدف إلى تدريب ضباط الشرطة العرب على قضايا العنف ضد المرأة. كما تتطرق المقابلة إلى حياة الملكة العائلية وأطفالها.





strong>أنغام تغنّي «تاراتاتا»
«دبي» 20:30
في الحلقة الثانية من الموسم الثاني، يطلّ في «تاراتاتا» غداً كل من المطربة المصريّة أنغام، المطرب البحريني خالد الشيخ، الفنانة المغربية حسنا والفنان اللبناني جاد نخلة. أنغام التي افتتحت مع أصالة برنامج «العرّاب» على «أم بي سي» أمس، تتحدث عن شؤون الفن وشجونه مع خالد أبو النجا، قبل أن تشارك بقية الفنانين تأدية بعض الأغاني.





strong>«الحدث» يسائل القضاء السعودي
«الفضائية اللبنانية» 20:30
«تطوير القضاء السعودي بين الواقع وصخب الإعلام» هو عنوان حلقة الغد من برنامج «أنت والحدث» على الفضائية اللبنانية. شدا عمر تنطلق من قضية فتاة القطيف التي هزّت الرأي العام العالمي، لتبحث في خطط تطوير القضاء وديوان المظالم، ومدى قدرة صخب الإعلام على إحداث تغيير ملموس.


LBC < 18:00
يسلّط برنامج Up 2 Date غداً الضوء على آخر أخبار السينما العربية والعالمية. هكذا، يتناول البرنامج الفني فيلم Lambs for Lions، بطولة توم كروز وميريل ستريب، والفيلم المصري «عصابة الدكتور عمر»، بطولة مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز. أما جولة الكواليس فتشمل مقابلات مع أحمد السقا، وألين خلف، وعرضاً لآخر أخبار جنيفر لوبيز.