مي شدياق تسأل عن الاستحقاق 21:30 LBC

بعد جلسة 25 أيلول، هل تنجح جلسة 23 تشرين؟ وماذا سينتج من حوار برّي ـــــ الحريري؟ وهل ستتضح الصورة بعد زيارة الحريري المرتقبة إلى واشنطن؟ هذه الأسئلة تناقشها مي شدياق في «بكل جرأة» مع ضيفيها: عضو كتلة التغيير والإصلاح النائب إبراهيم كنعان، وعضو اللقاء الديموقراطي النائب أكرم شهيّب.

... وتطلّ مع ماتيلدا فرج الله
«هي» 21:00

في الوقت الذي تقدم فيه مي شدياق برنامج «بكل جرأة» على شاشة «أل بي سي»، تطلّ في لقاء مسجل مع ماتيلدا فرج الله في برنامج «جريء جداً»... شدياق ستتوقف عند محطات أساسية من حياتها، في الذكرى الثانية لمحاولة اغتيالها. ولن يغيب النقاش السياسي بطبيعة الحال، إذ تطلق في الحلقة مواقفها السياسيّة الداعمة بشكل مطلق لفريق 14 آذار.

إيلي الفرزلي «يحبّ السيما»
«الساعة» 00:00

في برنامج «ولكن» الذي يعرض مساء كل اثنين وثلاثاء على شاشة «الساعة»، تحاور ليال بهنام رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي. الحديث هنا لن يتطرق إلى الملفات السياسية اللبنانية الساخنة، لكن بهنام تسأل ضيفها عن الفن والمسرح والسينما واهتماماته الثقافية عموماً.

رمضان... بين الأمس واليوم
21:30 nbn

تتحدث رابعة الزيات في «سجال» عن خصوصية شهر رمضان، وتسأل: هل ما زالت مجتمعاتنا تحافظ على روحية الشهر الكريم؟ كذلك تسأل عن الخيم الرمضانية: هل تناقض ما يدعو إليه الدين الإسلامي من تعبد وتأمل؟ وماذا عن العادات والتقاليد، التواشيح الدينية. وتستضيف الفنان أحمد قعبور والكاتب والصحافي عبيدو باشا.

متى تعترف أميركا بأخطائها؟
«الجزيرة» 22:05

في ظل تصاعد حدة التهديدات الأميركية لإيران، ما ينذر بامتداد الحرب على العراق إلى عموم منطقة الخليج، يناقش برنامج «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم صدقية أميركا في العالم. هل ما زالت واشنطن تتمتع باحترام وصدقية وشفافية كبرى؟ أم أنها فقدتها تماماً؟ ثم ألا يعترف الأميركيون عادةً بأخطائهم كما حدث في العراق؟

لبنان أنقذ هالة مرتين
«روتانا موسيقى» 22:00

نظراً للقرارات المفاجئة التي يتخذها هذا المطرب أو ذاك، يخضع برنامج «قناة 5 نجوم» لتغييرات جذرية في أسماء الضيوف. هكذا دخل فارس كرم فجأة على الخط، ليحلّ محل إيهاب توفيق أمس، على أن يطل كاظم الساهر هذا المساء. ولحسن الحظ، أسهم اعتذار إيهاب توفيق باستضافة اللبنانيين أخيراً في برنامج يصوّر من بيروت.