في انتظار الاستحقاق 21:30 nbn

بينما يقترب موعد جلسة الانتخاب المنتظرة في 23 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، لا يزال مصير التوافق حول رئيس للجمهورية معلّقاً. وفيما يتحدث بعضهم عن مناخات إيجابية، ينتظر اللبنانيون نتائج زيارة الحريري إلى واشنطن. هذه المحاور وغيرها يطرحها سعيد غريب على النائب والوزير السابق فارس بويز في حلقة هذا المساء من برنامج «مختصر مفيد».

اعترافات ميشال قزي
تلفزيون لبنان 20:30

يستضيف الزميل عبد الغني طليس في حلقة هذا المساء من «يوماً إلك يوماً عليك»، المقدم ميشال قزي. ويسأل عبد الغني ضيفه عن تفوّقه في مجال إعداد وتقديم البرامج الشبابية الخاصة بالتسلية والترفيه على شاشة «الفيوتشر»، وكيف تمكن من تحقيق شهرته عربياً، معتمداً فقط على هذه النوعية من البرامج؟

«فرصة» مع محمود سعيد
«الجديد» 21:45

محمود سعيد هو ضيف برنامج «فرصة» على شاشة «الجديد» هذا المساء. الممثل اللبناني الذي يطل قريباً في المسلسل المحلي «مالح يا بحر»، سيتحدث مع طوني خليفة وأسيل الخريشا عن «فرصة» غيّرت مسار حياته. كذلك يقدم نصائحه إلى المشتركين الباحثين بدورهم عن «فرصة» تغيير حياتهم.

... ويسرا مع صديقتها هالة
«روتانا موسيقى» 22:00

خلال الحلقات الماضية من برنامج «قناة 5 نجوم»، أطلّت الفنانة المصرية يسرا على الهاتف أكثر من مرة مع صديقتها هالة سرحان، مشيرة إلى أنها ستكون ضيفة إحدى السهرات. هذا المساء، تطل يسرا على «روتانا»، لتختار برامج قناتها الافتراضية، وتتحدّث بإسهاب عن النقد الموجه إلى مسلسلها الجديد «قضية رأي عام».

فادي الرعيدي يحبّ الأصالة
«الجديد» 21:00

من منّا لم يسمع «جملو»، «عالروزنا»، «يا با لا»، و«خطرنا على بالك»... أغنيات طوني حنا محفورة في الذاكرة. وهو ما زال قادراً على اشعال حماسة جمهور، يستمتع بصوته وشاربيه وعصاه ورقصه على المسرح... ويطل هذا المساء مع يوسف قليقل في برنامج «جنون». فهل يشكل اللقاء مناسبة لتعريف جيل الشباب بهذه الظاهرة الغنائية من الزمن الجميل؟

مصر... إلى المجهول؟
«الجزيرة» 22:05

يناقش أحمد منصور في حلقة هذا المساء من برنامج «بلا حدود» على «الجزيرة» سيناريوهات المستقبل السياسي في مصر... ماذا يحدث في القاهرة، في ظل التطورات السياسية الأخيرة؟ وماذا عن علاقة السلطة بالمعارضة؟ والأهم من كل ذلك، ماذا بعد الاضطرابات العمالية والمحاكمات العسكرية للمدنيين والصحافيين؟