«لقاء خاص» مع الجنرال otv < 21:00

يطلّ العماد ميشال عون هذا المساء على شاشة «أورانج تي في» في «لقاء خاص» مع الزميل جان عزيز. الجنرال سيتحدث عن الأزمة التي انطلقت أخيراً بين فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي والتيار الوطني الحر، إثر اتهام التيار بالتسلّح. كما يتناول الملف الرئاسي، مع دخول البلاد المهلة الدستورية لانتخاب رئيس جديد.


«فرصة» مع أشرف عبد الباقي
«الجديد» < 21:45

أشرف عبد الباقي هو ضيف طوني خليفة في حلقة هذا المساء من برنامج «الفرصة». الممثل الكوميدي الذي يعيش نجاح «السيتكوم» المصري «راجل وست ستات» تحت إدارة المخرج اللبناني أسد فولادكار، سيتحدث عن «الفرص التي اقتنصها في مسيرته الفنية، كما يقدم نصائحه إلى المشتركين.

جمال سليمان مع هالة
«روتانا موسيقى» < 22:00

جمال سليمان يطل مع هالة سرحان في حلقة هذا المساء من «قناة 5 نجوم». الممثل السوري سيدخل في لعبة البرنامج، ويرأس إدارة قناته الجديدة. لكن هل يستغلّ المناسبة ليردّ على كل من انتقد مسلسله الجديد «أولاد الليل»، متهماً إيّاه بالفشل. ثم ماذا عن التوتر الدرامي السوري المصري؟ وهو الذي كان أول من أثار الضجة العام الماضي؟

تحديات الكونسرفاتوار الوطني
«تلفزيون لبنان» < 20:30

بعدما تأجلت الحلقة سابقاً، يستقبل الزميل عبد الغني طليس هذا المساء في «يوماً إلك يوماً عليك» على تلفزيون لبنان الموسيقي وليد غلمية. ويسأله عن الكونسرفاتوار الوطني والتحديات التي تواجه هذه المؤسسة الحكومية، إضافة إلى رأيه في النجوم الذين تخرّجوا من برنامج «استديو الفن»، وأخيراً حال الأغنية والموسيقى العربية في وقتنا الراهن.

Otv المصرية: الكوميديا أولاً
otv < 17:00

لم تسع «أو تي في» المصرية إلى شراء مسلسلات جديدة في رمضان. بل قررت خوض المنافسة عبر عرض أعمال كوميدية من الأرشيف. وبعد بث «حكايات ميزو» لسمير غانم، و«برج الحظ» لمحمد عوض، تقدم هذه الأيام «فرصة عمر» الذي يطل فيه محمد صبحي بالشخصية الشهيرة علي بيه مظهر.

«قضية رأي عام»: الفضائح مستمرة
«آي آر تي حكايات» < 20:30

فاجأت الممثلة ألفت عمر الجميع، وهي تؤدي دور الضحية الثالثة في حادثة الاغتصاب التي يتناولها مسلسل «قضية رأي عام»، بأنها تعرضت فعلاً لتحرش بعض الشبان قبل أيام. وما كان من هؤلاء إلّا أن أعلنوا أنها هي من حاولت الاعتداء بسيارتها عليهم، لتعلن لاحقاً عكس ذلك، بحثاً عن الدعاية والشهرة.